التخطي إلى المحتوى

جاء موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم السبت 9 سبتمبر 2017 في الدوري الإنجليزي ليجذب كلًا من الجماهير الإنجليزية والمصرية في آن واحد، ولعل الأسباب تختلف بين الجمهورين، فالجماهير الإنجليزية وخاصةً التي تنتمي لنادي ليفربول تريد الفوز بالثلاث نقاط لملاحقة مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بينما يحل ليفربول في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، أما الجماهير المصرية، فترغب في مشاهدة مدى تأثير اللاعب محمد صلاح في هجوم ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

جاء توقيت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم السبت الموافق 9-9-2017 في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهراً بتوقيت مصر، والثانية ونصف ظهراً بتوقيت السعودية، علمًا بأن ستُقام المباراة على استاد الاتحاد، هو ملعب مانشستر سيتي، هذا اللقاء ضمن الأسبوع الرابع من مباريات الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

جاء موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي لتستقبله مجموعة قنوات بي إن سبورت على شاشتها الفضية المضيئة دائمًا من أجل بث معظم دوريات العالم التي يسعى إليها محبي وعشاق كرة القدم العالمية، ومن المنتظر أن تستقبل قناة بي إن سبورت إتش دي 2 مباراة ليفربول وذلك من خلال برنامج استديو التحليلي.

أخبار مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

بعد رصد موعد مباراة مانشستر وليفربول، بدء الجميع يبحث عن إمكانية مشاركة اللاعب محمد صلاح في تلك المباراة، فقد أكد يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، أن محمد صلاح من إحدى دعائم الفريق وأصبح الرئة التي يتنفس بها الفريق ككونه واحد من أمهر وأسرع لاعبي العالم، فالطالما اللاعب جاهز للمباريات فلابد من وجوده في التشكيلة الرسمية.

وللجدير بالذكر، حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ععن شهر أغسطس الماضي، وقد أصبح محطة لأنظار الفرق الكبرى، حيث من المنتظر أن يتلقى عروض من فرق أثقل وزنًا ولها باع في تاريخ كرة القدم العالمية.

وقد أدى هذا، نظر الكثير من أندية العالم الكبرى إلى اللاعبين المصريين وبدأت بالفعل أندية أوروبا تنصب شباكها للتعاقد مع أبرز لاعبي الدوري المصري بعد نجاح تجربة محمد صلاح ورمضان صبحي.

تخيل الجميع المشهد، وذلك إذا فاز ليفربول في مباراته اليوم، فقد يعتلي قمة الدوري الإنجليزي، منتظراً نتيجة مباراة مانشستر يونايتد، وهذا قد يسعد جماهير الفريق وقد يسعد أكثر كافة الجماهير المصرية، لذا فالجميع سيتابع نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بعناية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *