التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم السبت الموافق 9 سبتمبر 2017 في بداية مباريات الدوري المصري يتهافت عليها الكثير من جماهير القلعة البيضاء، ويتمنوا أن يكون الثوب الجديد لفريقهم هو ثوب الأمل والنجاح، حيث يرغبون أيضاً في الفوز للحصول على الثلاث نقاط اليوم من أجل استعادة اللقب الذي غاب عنهم لمدة موسمين.

نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم

نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي يتابعها الكثيرين، في توقيتها اليوم السبت 9-9-2017 في تمام الساعة 8:15 مساءً بالتوقيت المصري، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية، فجاء موعد اللقاء في تمام الساعة 9:10 مساءً، علمًا بأن ملعب الإنتاج الحربي سيستضيف تلك المباراة وهو ملعب السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي

بدأت القنوات التي حصلت على حقوق البث الفضائي لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز 2017-2018 تعد وتجهز جميع الاستديوهات لإستقبال هذا الحدث الرياضي الأضخم في مصر، وذلك من خلال تحديث وتطوير برامج استديو التحليلي، وعلى أثر ذلك، تعاقدت هذه القنوات مع أفضل خبراء كرة القدم لوصف أحداث تلك المباريات، وفيما يلي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الأسبوع الأول للدوري المصري.

  • قناة دي أم سي
  • قناة أون سبورت
  • قناة النيل الرياضية

أخبار مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

لعل جماهير الزمالك تريد الفوز بأول ثلاث نقاط في مشوار الفوز بدرع المصري، وقد تكون البداية ليست سهلة كما يراها خبراء كرة القدم للبيت الأبيض، حيث أكد الكثير منهم، أن الزمالك يلعب بفريق جديد بنسبة 90%، فقد يكون الإنسجام غائب عنهم في المباراة الأولى، ولكن رأى البعض الآخر، أن الفارس الأبيض قد يحقق نتيجة إيجابية لرغبة اللاعبين في تحقيق ذاتهم في التشكيل الرسمي.

أما عن فريق الإنتاج الحربي، فقد أكد المدير الفني، مختار مختار، أن فريقه في حالة جيدة وسيقدم العرض والأداء المطلوب منه، وقد نحقق الثلاث نقاط وتبدأ مسيرة الفريق نحو وضع أفضل في ترتيب فرق الدوري المصري عكس ما تم العام السابق، لذا نستطيع القول قبل موعد مباراة الزمالك في الدوري المصري ضد الإنتاج الحربي، عجز الجميع بالتوقع بنتيجة المباراة.

ساعات قليلة وتبدأ مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، والجميع يتأهب هذا اللقاء جيداً لمتابعة ماذا ستسفر عنه نتيجة هذا اللقاء في ظل تداعيات الانتخابات التي تحدث داخل أسوار نادي الزمالك بين المستشار مرتضى منصور رئيس النادي والمرشح للرئاسة كابتن أحمد سيلمان.

أحرز اللاعب عمر الهدف الأول للإنتاج الحربي في الدقيقة 9، وأصبحت نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي 1-0.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *