التخطي إلى المحتوى

يعد موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في بداية الدوري المصري الممتاز 2018/2017، من أبرز الأحداث الرياضية التي يبحث عنها عشاق القلعة الحمراء، وذلك من أجل الاطمئنان على مسيرة الفريق في أولى مبارياته في الدوري العام، ولعل هناك سبب آخر تسعى الجماهير في هذا اللقاء معرفته، وهو مدى نجاح الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية، ولعل أهمها صفقة اللاعب الجنوب أفريقي ماهلامبي.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

جاء موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري ضد طلائع الجيش يوم الأحد المقبل الموافق 10 سبتمبر 2017، في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما ستُقام تلك المبارة على ملعب السلام في القاهرة، علماً بأن أصدرت الجهات الأمنية أن أول مباريات الدوري المصري لن تحضر بها الجماهير، وربما ستُحل تلك المشكلة في الأيام القليلة القادمة، لأن الجماهير المصرية هي رئة التنفس لتلك المباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

لقد أوشكت القنوات الناقلة لجميع مباريات الدوري العام المصري على الانتهاء من تجهيز برامج استديو التحليلي بأحدث تقنيات العصر، فتلك القنوات ستكون النافذة الوحيدة أمام العالم لرؤية هذا الصرح الكروي المصري الطويل الذي يمتد قرابة العام، وجاءت القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش قناة أون سبورت، وقناة دي إم سي الرياضية، وقناة النيل الرياضية بث أرضي وفضائي.

أخبار الأهلي اليوم

نجحت إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب ماهلامبي لمدة أربعة سنوات بمقابل مادي يٌقدر 300 ألف يورو، وقد تم إجراء الفحص الطبي على اللاعب وخرج منه بنجاح، ولعل جميع التوقعات تشير أن مشاركة اللاعب ستكون بنسبة كبيرة في لقاء الأهلي مع طلائع الجيش، كما تأكد غياب كلاً وليد أزارو وعلي معلول عن مباراة الأهلي القادمة، ولعل السبب يرجع إلى إصابة معلول في التدريبات حيث شعر اللاعب بكدمة خفيفة في القدم.

وأما عن اللاعب أزارو، فلم يصل حتى الآن إلى محافظة القاهرة حيث يدخل اللاعب معسكراً مغلقاً مع منتخب بلاده “المغرب” استعداداً لمباراة مالي في تصفيات كأس العالم 2018.

أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة خالد محمود أن اللاعب صالح جمعة لن يشارك في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، وذلك بسبب إصابته في العضلة الضامة إثر وجوده مع منتخب مصر أثناء لقاء أوغندا الأول في يوم 31 أغسطس 2017 الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *