التخطي إلى المحتوى

حركة النقل الداخلي للإداريين والإداريات للعام الدراسي المقبل 1438-1439هـ، حيث تم الإعلان عن حركة النقل الداخلية بمنطقة الرياض من قبل الإدارة العامة للتعليم بالرياض بعد الانتهاء من إجراءات الاعتماد، حيث ينتظر موظفي الدولة بالوظائف الحكومية التعليمية نتائج الحركة الخاصة بالإداريين والإداريات بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال الموضوع سوف نوفر لكم رابط الاستعلام عن حركة النقل الداخلي.

حركة النقل الداخلي للإداريين والإداريات

قام المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبد الله بن محمد المانع باعتماد حركة النقل الداخلي الخاصة بالإداريين/الإداريات، وتم الإعلان عن إتاحة الاستعلام عن الحركة من الإدارة العامة لتعليم الرياض عبر موقع بوابة الرياض التعليمية وليست علي نظام نور التعليمي.

ومنذ أيام قليلة ماضية كان يتم الإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، حيث أعلنت 47 إدارة تعليمية بالمملكة العربية السعودية عن نتائج الحركة، وكان الاستعلام عن النتائج يتم من خلال نظام نور، أما عن حركة النقل الداخلي للإداريين فسوف يتم عبر بوابة الرياض التعليمية.

وصرح الدكتور عبد الله بن محمد المانع بأن استخراج نتائج النقل سوف يتم من خلال إدخال رقم الهوية، مضيفاً، أن نسبة من تمت الموافقة علي نقلهم بلغت حوالي 50%، ومن خلال موقعنا قمنا بتوفير رابط الاستعلام عن حركة النقل الداخلية لشاغلي الوظائف التعليمية من الإداريين والإداريات.

حركة النقل الداخلي للإداريين
حركة النقل الداخلي

رابط الاستعلام عن حركة نقل الإداريين

بعد أن تم اعتماد النتائج، فقد قامت الإدارة بالإعلان عن إمكانية الاستعلام عنها، ويتم عرض نتائج حركة النقل للإداريات والإداريين بعد القيام بالخطوات الآتي:

  • الدخول علي بوابة الرياض التعليمية عن طريق الرابط الرسمي المرفق.
  • riyadhedu.gov.sa.
  • اختيار شؤون المعلمين.
  • الضغط علي نتيجة الحركة.

وينبغي العلم بأنه بعد الدخول علي الموقع الإلكتروني لبوابة الرياض، سوف تقوم بإدخال رقم الهوية الخاصة بك، وذلك لإعادة تعيين كلمة المرور، ثم تقوم بالضغط علي إرسال كلمة المرور المؤقتة من الاختيارات الموجودة أسفل الصفحة، وعليك الانتظار قليلاً حتي تصلك رسالة نصية عبر الهاتف الجوال، ولتسجيل رقم الهاتف فيجب عليك مراجعة مدير المدرسة التي تنتمي إليها.

حركة النقل الداخلي للإداريين
حركة النقل الداخلي

ومن خلال موقعنا يمكنكم الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمملكة العربية السعودية للعام الدراسي 1438-1439هـ، كما يمكنكم متابعتنا لننقل لكم أخر المستجدات حول حركة النقل الداخلي للإداريين والإداريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *