التخطي إلى المحتوى

مباراة الوصل ودبا الفجيرة اليوم، تنطلق في الجولة الأولى من منافسات كأس الخليج العربي، وذلك ضمن المباريات التي سوف يتم استئنافها اليوم في نفس الجولة التي انطلقت في الأسبوع الماضي، حيث يستضيف نادي الوصل الإماراتي نظيرة دبا الفجيرة، وذلك على ملعب نادي الوصل الإماراتي وذلك في مباراة الذهاب ضمن المجموعة الثانية القوية في كأس الخليج العربي.

حيث قد واصل نادي الوصل ونظيرة نادي دبا الفجيرة، كافة الاستعدادات الكبيرة وذلك من اجل انطلاق الموسم الجديد من البطولات الكبيرة في الإمارات، حيث قد واصلت كافة الفرق تدريباتها القوية وذلك ضمن معسكرات استعدادية خارجية، حيث خاض الفريقين عدد كبير من المباريات الودية الإعدادية وذلك من أجل الوقوف على الحالة الفنية لكافة لاعبي الفريقين.

العين  يتعادل مع حتا في الكأس

وقد افتتحت الجولة الأولى من منافسات كأس الخليج العربي، وذلك بمباراة العين وحتا، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن المجموعة الأولى من منافسات البطولة، وقد تم تقديم المباراة بسبب مشاركة نادي العين الآسيوية، والذي سوف يلتقى نادي الهلال السعودي في الحادي عشر من الشهر الحالي، وذلك في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

وتشهد النسخة الحالية من كأس الخليج العربي، تعديلات جديدة وهامة حيث قد تم إضافة مرحلة دور ربع النهائي في البطولة لأول مرة، حيث سوف تتأهل أفضل أربع فرق من كل مجموعة إليها، وسوف تلعب مبارياتها وذلك بنظام الذهاب والعودة، وهو نفس النظام الذي سيتم تطبيقه في مرحلة نصف النهائي.

ملخص مباراة الوصل ودبا الفجيرة اليوم

تمكن نادي الوصل الإماراتي من تحقيق ثلاث نقاط هامة، وذلك بعد الفوز على نظيرة نادي دبا الفجيرة في مباراة اليوم، وذلك بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة صعبة للغاية على الفريقين، شهدت تسجيل خمسة أهداف في المباراة الكبيرة التي شهدت حضور جماهيري كبير.

حيث نجح اللاعب حسان محمد من تسجيل الهدف الأول في مرمي دبا الفجيرة، وذلك في الدقيقة الثانية  من عمر المباراة، وقد تعادل اللاعب جوسيل فيريرا داسيلفا، في الدقيقة 48 من عمر المباراة وقد سجل الهدف الثاني لنادي دبا الفجيرة في الدقيقة 52 من عمر المباراة، ليعود الوصل ويسجل ثاني أهدافه عن طريق اللاعب كايو كانيدو كريا، في الدقيقة 70، واختتم أهداف الوصل اللاعب فابيو دي ليما، في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *