التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي القادمة الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، على أرضية ملعب ستاد السلام بالقاهرة، حيث سيقام لقاء الانتاج الحربي والزمالك في إطار مباريات الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقد استعد فريق الزمالك لدوري هذا الموسم بعدة تغييرات في اللاعبين الذين تعاقدت معهم إدارة النادي، بالإضافة للتغير في الجهاز الفني، والذي أصبح يترأسه المونتينيجري نيبوتشا الذي تولى مقاليد الأمور في الزمالك، قبل أيام، وذلك بعد أن برز هذا المدير الفني مع فريق الفيصلي الأردني.

وتأمل جماهير الزمالك أن يعود فريقها من جديد للتتويج بالدوري هذا الموسم، بعد حالة الإخفاق في دوري الموسم الماضي، والذي فاز به الأهلي بدون أي هزيمة.

موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي:

هذا وستقام مباراة الزمالك والانتاج الحربي في الاسبوع الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم غد السبت الموافق 2017/9/9، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والانتاج الحربي:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة الزمالك القادمة أمام الانتاج الحربي ضمن مباريات الأسبوع الأول من مباريات الدوري المصري الممتاز، فمن المقرر أن تقوم قناة ON SPORTS بنقل أحداث مباراة الزمالك القادمة على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى أن قناتي dmc sports ونايل سبورت ستقوما بنقل أحداث مباراة الزمالك والانتاج الحربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *