التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة، في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز موسم 2018/2017، وعلى ملعب ستاد السلام، حيث يلتقي فريقي الأهلي والجيش في أمسية الأحد الموافق 2017/9/10.

ويدخل الأهلي المباراة القادمة أمام الجيش بدافع الفوز ومواصلة ما حققه الأهلي الموسم الماضي، حيث أن الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري استطاع الفوز بالدوري المصري دون أي هزيمة طوال مباريات دوري الموسم الماضي، ويبحث الأهلي في مباراة الجيش عن الفوز، من أجل رفع معنويات لاعبي الأهلي قبل مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي منتصف هذا الشهر، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017.

اقرأ أيضاً: 

موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي والجيش القادمة:

وبحسب ماهو مقرر من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، فإن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام طلائع الجيش في الأسبوع الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز ستكون يوم الأحد الموافق 2017/9/10، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوان الناقلة لمباراة الأهلي والجيش:

هذا وستقوم قناة ON SPORT بنقل أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش على الهواء مباشرة في الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، كما أن مباراة الأهلي القادمة والجيش ستكون منقولة مباشرة عبر شاشة dmc sports، وأيضاً قناة نايل سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *