التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة وست بروميتش وبرايتون القادمة والقنوات الناقلة للمباراة، في إطار مباريات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي مباراة تجمع بين برايتون ووست بروميتش ألبيون يوم السبت الموافق 2017/9/9، وذلك بعد العودة من توقف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب مباريات أسبوع الفيفا.

ويسعى فريق وست بروميتش ألبيون الذي يلعب له المدافع الدولي المصري أحمد حجازي للفوز في هذه المباراة التي ستكون أمام برايتون من أجل مواصلة نتائج الفريق الجيدة منذ بداية الدوري هذا الموسم، فقد تمكن وست بروميتش من الفوز في مباراتين حتى الآن والتعادل في واحدة، والتي كانت أمام ستوك سيتي في الأسبوع الماضي من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بهدف لمثله.

اقرأ أيضاً:

أما برايتون العائد للبريمرليج هذا الموسم من جديد فيأمل في تحقيق أول فوز له بدروي هذا الموسم بعد أن لعب 3 مباريات حتى الآن، وفشل في تحقيق أي فوز يذكر، فقط استطاع أن يتعادل في مباراة واحدة، جعلته في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة وست بروميتش وبرايتون:

هذا وقد تحدد توقيت لقاء مباراة وست بروميتش وبرايتون القادمة في الأسبوع الرابع بالبريمرليج، حيث ستنطلق أحداث مباراة وست بروميتش القادمة غداً السبت في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة وست بروميتش وبرايتون:

وعن القنوات التي من المقرر أن تقوم بنقل أحداث مباراة وست بروميتش ألبيون وبرايتون القادمة في البريمرليج، فستقوم شبكة قنوات beIN SPORTS بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشر،  وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة وست بروميتش وبرايتون باللغة العربية المعلق عبدالقادر الشنيوني، وذلك من خلال شاشة قناة beIN SPORTS  HD10، والتي ستقوم بنقل المباراة عصر غد السبت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *