التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي والقنوات الناقلة، بستضيف ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية ريال مدريد مباراة ريال مدريد وليفانتي في إطار مباريات الأسبوع الثالث في الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو في رصيده 4 نقاط جمعهم الفريق الملكي من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، وهو نفس رصيد فريق ليفانتي الذي يحتل المركز السابع.

ويسعى الميرينجي بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان للفوز في مباراة الريال القادمة بالليجا أمام ليفانتي قبل مواجهة فريق أبويل القبرصي بدوري أبطال أوروبا منتصف هذا الأسبوع، في افتتاحية دوري مجموعات دوري الأبطال هذا الموسم.

فبعد تعادل الريال في مباراته الماضية بالليغا أمام فالنسيا، فإن زيدان ولاعبوه مطالبون بالفوز في مباراة ليفانتي القادمة من إيقاف نزيف النقاط الذي بدأ مبكراً من المباراة الثانية للفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي:

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد القادمة وليفانتي يوم غد السبت في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر صباحاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي:

وعن القنوات التي من المقرر أن تقوم بنقل مباراة ريال مدريد وليفانتي في إطار الأسبوع الثالث من الليجا الإسبانية، فمن المقرر ان يتم نقل أحداث مباراة الريال وليفانتي على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD3، والتي من خلالها سيقوم بالتعليق على المباراة باللغة العربية خالد البلوشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *