التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم وليفانتي، يبحث الكثير من الناس عبر موقع الإنترنت عن نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم وليفانتي في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني 2017 لكرة القدم، وكان قد خسر ريال مدريد نقطتين في مباراته الأولي بالتعادل في الجولة الأولي من الدوري الإسباني 2017 في مباراة شهدت تألق اللاعب الشاب ماركو أسينسو نجم ريال مدريد والمنتخب الإسباني.

ويقدم ريال مدريد مستوي ممتاز مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم والموسم الماضي خاصة بعد الفوز بالدوري ودوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبي بعد التغلب علي مانشستر يونايتد، ويحاول الفريق في مباراة ريال مدريد اليوم أن يقتنص أول ثلاث نقاط في مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم في الدوري الإسباني 2017.

مباراة ريال مدريد القادمة وليفانتي
نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم وليفانتي

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم وليفانتي

تقام مباراة ريال مدريد اليوم السبت الثامن من شهر سبتمبر الجاري، حيث تم الإعلان عن توقيت مباراة ريال مدريد اليوم وليفانتي ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الإسباني 2017، وجاء موعد مباراة ريال مدريد اليوم في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم السبت بتوقيت جمهورية مصر العربية وهذا التوقيت يوافق الساعة الثانية من ظهر السبت بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم وليفانتي

مثلما تم الإعلان عن موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم تم الإعلان عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم وستكون القناة الناقلة للمباراة هي قناة بي إن سبورت 3 مع تعليق متميز للمعلق خليل البلوشي، حيث يسعي الفريق في مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم في الدوري الإسباني 2017 أن يعود للأداء المتميز الذي ظهر عليه في الموسم السابق.

أخر أخبار مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم

يحاول المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان أن يشرك بعض من العناصر البديلة في مباراة ريال مدريد وليفانتي القادمة لرؤية المستوي الفني لكل لاعب قبل المعارك الكبري في دوري أبطال أوروبا 2017، ظهر لاعبي ريال مدريد إيسكو وماركو أسينسو بمستوي رائع خلال مباراة إسبانيا وإيطاليا والتي أنتهت لصالح إسبانيا بثلاثية نظيفة وسجل إيسكوا هدفين في المباراة، بينما تألق أسينسو في مجاراة الدفاع الإيطالي طوال المباراة وقدم مستوي رائع.

متابعة مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم

نقدم لكم تغطيه خاصه وحصريه لمباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم في الجولة الثانية من مباريات الدوري الإسباني 2017، حيث يلتقي ريال مدريد وليفانتي في مباراة صعبه وقوية يسعي فيها الفريق الأبيض الملكي عودة الانتصارات مره أخري.

تشكيل مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم

كاسيا، ثيو هرنانديز، سيرجي راموس، ناتشو، داني كارفاخال، توني كروس، لورينتى، مارسيلو، ماركو أسينسيو، لوكاس فاسكيز، كريم بنزيما، وعلى مقاعد البدلاء لوكا زيدان، فاييخو، جاريث بيل، كاسيميرو، إيسكو، كوفاسيتش، وسيبايوس.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي بداية المباراة

بدأت المباراة منذ قليل بين ريال مريد وليفانتي الآن وسط حضور جماهيري كبير للفريق الملكي، وحصار قوي وهجومي من ريال مدريد اليوم ضد ليفانتي، وفرصة أولي ضائعة عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

الهدف الأول في مباراة ريال مدريد وليفانتي، يخطف فريق ليفانتي الهدف الأول وسط سوء تمركز دفاعي واضح من دفاع ريال مدريد، حصار من فريق ليفانتي ينتهي بهدف جميل لفريق ليفانتي.

ريال مدريد يحاول التعادل في مباراة اليوم ولكن حارس ليفانتي يقف سد في وجه كل الكرات التي تلعب في أتجاه مرمي فريق ليفانتي والخصم يتماسك بشده بعد تسجيل الهدف الأول، ثقة كبيرة من فريق ليفانتي في نقل الكرة بين الأقدام.

نصف ساعة مرت من مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم وإصابة لكريم بنزيما، وما زال فريق ليفانتي متقدم بهدف وحيد دون رد علي ريال مدريد في مباراة اليوم.

هدف التعادل في مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم عن طريق فاسكيز راموس يضرب بالرأس ولكن حارس المرمي يتألق ثم يتعادل فاسكيز عن طريق متابعة جميلة، بعد خروج كريم بنزيما مباشرة.

نهاية الشوط الأول من باراة ريال مدريد وليفانتي اليوم بالتعادل الإيجابي 1-1 بعد تسجل ليفانتي الهدف الأول في بداية المباراة وتعادل ريال مدريد مع نهاية الشوط الأول عن طريق لوكاس فاسكيز بعد متابعة رأسية سيرجي راموس.

بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم، جدير بالذكر ان الشوط الأول من المباراة أنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل لريال مدريد لوكاس فاسكيز وأداء سئ جداً في الشوط الأول من مباراة ريال مدريد اليوم.

يطلق الحكم صافرة نهاية مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم بنتيجة هدف لكل فريق ويواصل ريال مدريد التعثر في بطولة الدوري الإسباني 2017 هذا الموسم، بعد تعادل آخر اليوم مع فريق ليفانتي، وشهدت المباراة أداء سئ من الناحيه الهجومية لريال مدريد رغم وجود لاعبين ذو إمكانيات عاليه، كما شهدت المباراة إصابة كريم بنزيما مهاجم الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *