التخطي إلى المحتوى

نتيجة تقليل الاغتراب 2017 بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية للتنسيق وخدمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بعد أن انتهي طلاب الصف الثالث الثانوي العام من تسجيل رغبات المراحل الثلاثة إلكترونيا، وتم الإعلان عن نتائج التنسيق لجميع طلاب الثانوية العامة 2017، بدأت مرحلة تقليل الاغتراب 2017 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، وقد تم فتح باب تقليل اغتراب طلبة الثانوية العامة 2017 منذ عدة أيام، ويمكن التعرف علي نتيجة التسجيل في خدمة تحويلات التقليل من خلال موقع الحكومة المصرية.

فقد قامت وزارة التعليم العالي منذ حوالي أسبوع أي يوم 1 سبتمبر الجمعة الماضية، أنه تم فتح باب موقع تنسيق الحكومة لإستقبال طلبات تقليل اغتراب الطلبة والطالبات الذين جاء لهم خلال نتيجة تنسيق الثانوية العامة كليات بعيدة عن أماكن أقامتهم، وذلك لأن هناك طلبة وطالبات كثر قد حصلوا خلال نتيجة التنسيق علي كليات ومعاهد غير موجودة في محافظاتهم وذلك نتيجة للدرجات الأقل من محافظاتهم.

نتيجة تقليل الاغتراب 2017 بالرقم السري:

نتيجة تقليل الاغتراب 2017 بالاسم تم فتح بابه لمدة خمسة أيام، حيث أصدر الدكتور سيد عطا، رئيس قطاع التعليم العالي ومشرف تنسيق الوزارة، أن مدة تسجيل طلبات تحويل تقليل اغتراب الطلبة يبدأ من يوم 1-9-2017 وحتي يوم 5 من سبتمبر، والآن يمكن لطلبة وطالبات الثانوية العامة الاستعلام عن نتيجة التقليل الخاص بهم للاغتراب عبر بوابة الحكومة المصرية.

موعد ظهور نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب للثانوية العامة 2017:

ظهرت النتيجة يمكنهم الاستعلام عنها من خلال الرابط بالأسفل.

ترقبوا خلال الساعات القليلة القادمة من اليوم الأحد الموافق 10 سبتمبر نتيجة تقليل اغتراب الطلبة والطالبات، وذلك كما ورد علي موقع بوابة الحكومة المصرية، ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة التحويلات من الرابط بالأسفل في هذا المقال.

ما زال البحث عن موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2017 ونطمئنكم أن عمليات رفع نتائج تحويلات الاغتراب جارية، وخلال اليوم ستتمكنوا من التعرف علي النتيجة حتي تستطيعوا التقديم إلي كلياتكم ومعاهدكم.

ويعتبر الصف الثالث الثانوي الأزهري هو من أهم المراحل التعليمية في مصر، فيعد المرحلة النهائية ما قبل التعليم الجامعي، وتلك المرحلة هي ما تحدد مصير كل طلبة وطالبات الثانوية العامة والأزهرية، لذلك ينصب اهتماماً كبيراً عليها من الجميع، حيث يهتم طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية والعامة وكذلك أولياء الأمور بتلك المرحلة اهتماماً كبيراً.

نتيجة تقليل الاغتراب
نتيجة تقليل الاغتراب

رابط بوابة الحكومة المصرية Tansik:

نتيجة تقليل الاغتراب 2017 اليوم السابع بالاسم، حتي يتمكن طلبة وطالبات الثانوية العامة الآن من الحصول علي نتيجة تقليل اغتراب 2017 يجب عليهم الدخول عبر رابط البوابة الإلكتروني التالي، رابط بوابة الحكومة المصرية، وبعد ذلك يمكنكم إدخال الرقم السري ورقم الجلوس الخاص بكم، وسيتم الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2017 للثانوية العامة بكل سهولة.

وجدير بالذكر أن هناك ما يقارب خمسون ألف طالب وطالبة قاموا بتسجيل استمارات تقليل الاغتراب من الكليات والجامعات المصرية، وسيتمكن كل هؤلاء الطلاب الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلبة الثانوية العامة 2017 من خلال بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية، وتعتبر تلك الخدمات هي تيسيراً علي كل الطلبة والطالبات بدلاً من السفر والتعب، وذلك يعتبر من المميزات التي تقوم بوابة الحكومة المصرية بتقديمها لجميع الطلبة المقبلين علي المرحلة الجامعية ومن بينهم تحويلات تقليل الاغتراب 2017.

بعد أن ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب للعام الدراسي المنصرم 2017، بدأ الطلاب المسجلين في موقع التنسيق الإلكتروني بوابة الحكومة المصرية في عمليات البحث عن نتيجة تقليل الاغتراب بالاسم 2017 والرقم السري، حيث يمكن موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني التعرف علي كل ما يخص التنسيق أو تحويل الاغتراب للكليات للمرحلة الثالثة وكل المراحل.

أخبار نتيجة تحويلات الاغتراب 2017:

بعد أن بحث العديد من طلبة وطالبات الثانوية العامة بالأمس عن نتيجة تقليل الاغتراب بالاسم 2017، لكن وجد أن نتيجة الاغتراب لم تظهر بعد وستظهر خلال ساعات قليلة من الآن، فيجب علي كل الطلبة والطالبات البحث في وقت آخر، وستتوفر خلال بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية وسيتمكن الجميع من معرفة واستعلام نتيجة تقليل الاغتراب 2017 للمرحلة الثالثة.

معظم طلاب الثانوية العامة يبحثوا عن نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب الخاصة به، وقد عرفوا الكليات والمعاهد التي تم قبولهم بها في الجامعات المصرية بعد نتيجة تقليل الاغتراب 2017 للثانوية العامة، وسيتم بدء الدراسة في العام الدراسي الجديد يوم السبت المقبل كما أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والذي سيوافق 16 من سبتمبر 2017، وبذلك سوف تبدأ الدراسة قبل أقل أسبوع من الآن.

وبعد أن قام معظم طلبة وطالبات الثانوية العامة المرحلة الثالثة وجميع المراحل بالبحث عن نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب 2017 من موقع بوابة الحكومة المصرية، يقوموا الآن بتجهيز الأوراق اللازمة التي سيقوموا بالتقديم بها إلي الكليات التي تم قبولهم بها، ويجب عليهم الإسراع في إنهاء تلك الإجراءات حيث لم يتبقى سوي أسبوع واحد علي بداية الدراسة في الجامعات.

تحديث الأحد:

ظهرت اليوم الأحد الموافق 10 سبتمبر في تمام الساعة الرابعة فجراً، والآن يتمكن معظم الطلاب من التعرف علي نتيجة تقليل الاغتراب الخاصة بهم بكل سهولة، بالتوفيق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *