التخطي إلى المحتوى

نتيجة تقليل الاغتراب 2017 – يترقب الكثير من طلبة وطالبات الثانوية العامة لحظة الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب وذلك بعدما تم إغلاق موقع التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية أمام تسجيل رغبات تقليل الاغتراب حسب الموعد المحدد لذلك وهو يوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017 وبعدها بدأ موظفو مكتب التنسيق في العمل بشكل سريع للانتهاء من إعلان نتيجة تقليل الاغتراب في أقرب وقت ممكن.

ومن المعروف أن وزارة التعليم العالي تعمل على توفير كافة سبل الراحة والمساعدة لجميع الطلبة والطالبات وخاصة أن تقليل الاغتراب يساعد الكثير من الطلاب على تغيير الكلية أو المعهد الذي تم الترشح له بسبب البعد الجغرافي عن المنطقة التي يعيش فيها الطالب والذي ربما يشكل صعوبة في التنقل كما أنه يوفر المزيد من الوقت والجهد على الطالب.

هنا نتيجة تقليل الاغتراب 2017

كانت بوابة الحكومة المصرية قد أعلنت عن فتح باب التسجيل في مرحلة تقليل الاغتراب بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة مباشرة ليقوم الطلاب بالتحويل بين الكليات المناظرة وقد أشارت وزارة التعليم العالي أن عمليات التسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب ستستمر حتي يوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017 وقد بدار الكثير من الطلاب في التسجيل عبر موقع التنسيق والذي بلغ عددهم 50 ألف طالب وطالبة في نهاية التسجيل.

وينتظر الآن الكثير من الطلبة والطالبات لحظة الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب 2017 برقم الجلوس والرقم السري عبر بوابة الحكومة المصرية لجميع الطلاب الذين سجلوا في المرحلة، حيث يقوم الطالب بالدخول عبر رابط بوابة الحكومة المصرية وكتابة الرقم السري ورقم الجلوس الخاص به وبعدها سيتم الانتقال إلي صفحة نتيجة تقليل الاغتراب 2017.

نتيجة تقليل الاغتراب 2017

وقد أكد الدكتور سيد عطا المشرف العام على مكاتب تنسيق الثانوية العامة ورئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه يجري الآن الانتهاء من الأعمال النهائية الخاصة بإعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة ويجري الآن العمل على رفع نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة عبر موقع التنسيق والتي من المتوقع أن تكون متاحة أمام الطلاب خلال الساعات القادمة.

أقرأ أيضاً: نتيجة تحويلات الكليات 2017

بوابة الحكومة المصرية

من المتوقع أن تكون نتيجة تقليل الاغتراب 2017 تتوافق مع رغبات الطلاب وخاصة أنه دائما ما يتم قبول رغبات تقليل الاغتراب لجميع الطلاب والتحويل بين الكليات المناظرة وذلك مراعاة للتسهيل على الطلاب وعدم التنقل لمسافات كبيرة بين المحافظات المختلفة، ويمكن لجميع الطلاب الدخول من خلال رابط بوابة الحكومة المصرية والذي سيتم من خلاله الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات بين الكليات المناظرة وذلك فور الإعلان عن ظهور النتيجة رسمياً.

ونتابع معكم لحظات الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب بين الحين والآخر وسنقوم بتوضيح ذلك لجميع الطلاب حتى يعرف الطلاب الكليات التي تم الترشيح لها.

تحديث: أعلنت بوابة الحكومة المصرية عن أقتراب موعد الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب 2017  برقم الجلوس والرقم السري وذلك بعدما قام موقع التنسيق بالإعلان عن أقتراب ظهور نتيجة تحويلات الكليات وتقليل الاغتراب، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب خلال الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد الموافق 10-9-2017 لجميع الطلبة والطالبات.

تحديث: ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2017 ويمكن لجميع الطلبة والطالبات الآن الاستعلام عن نتيجة تحويلات الكليات وتقليل الاغتراب 2017 للمرحلة الثالثة برقم الجلوس والرقم السري عبر بوابة الحكومة المصرية وموقع التنسيق بداية من الآن.

طريقة الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2017 المرحلة الثالثة

إعلان نتيجة تحويلات الكليات وتقليل الاغتراب 2017 سيقوم الطالب بالدخول عبر بوابة الحكومة المصري والضغط على تسجيل الرغبات وبعدها يقوم بكتابة رقم الجلوس والرقم السري الخاص به مثلما فعل أثناء تسجيل الرغبات وبعدها سيتم الانتقال إلي صفحة نتيجة تحويلات الكليات 2017 ومعرفة الكليات التي تم الترشيح لها وهل تم قبوله في تحويلات تقليل الاغتراب أم لا.

تحديث: يواصل الكثير من الطلاب الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب وتحويل الكليات 2017 بعد التأكد من ظهور نتيجة تحويل كليات المرحلة الثالثة 2017، وسيبدأ الطلاب في تجهيز الأوراق الخاصة بهم استعداداً لتقديمها للكليات التي تم التحويل إليها بعد الدخول عبر بوابة الحكومة المصرية والاستعلام عن نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب برقم الجلوس والرقم السري.

تحديث: تستمر عمليات البحث عن نتيجة تحويلات الكليات للمرحلة الثالثة وتقليل الاغتراب 2017 والتي تم الإعلان عن ظهورها في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد الموافق 10-9-2017 عبر بوابة الحكومة المصرية ويستعد الطلاب من اليوم تقديم أوراقهم إلي الكلية التي تم الترشيح لها استعداداً لبدء العام الدراسي الجامعي الجديد والذي ينطلق يوم 16 سبتمبر الجاري.

موعد بدء الدراسة بالجامعات

أعلن المجلس الأعلي للجامعات خلال اجتماعه الماضي عن موعد بدء العام الدراسي الجامعي الجديد 2017-2018 وذلك بعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2017 للمرحلة الثالثة وأنه لا صحة لما يشاع حول تأجيل موعد بدء الدراسة، وكان المجلس الأعلى للجامعات قد أعلن أن الدراسة ستبدأ يوم 16 سبتمبر ولا نية لتأجيل هذا الموعد.

تحديث: قام اللجنة العليا بإعلان نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2017 فور انتهاء مكتب التنسيق من أعماله وبعدها مباشرة تم رفع نتيجة التحويلات 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية وتقوم الآن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعمل الاستعدادات النهائية لبدء العام الدراسي وتجهيز الجامعات لاستقبال الطلاب الجدد.

تحديث: تسود الآن حالة من الهدوء بين الطلاب وذلك بعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية في الساعات الأولي من صباح اليوم وقد بدأ الكثير من الطلاب في تقديم أوراقهم للكليات والمعاهد التي تم الترشيح لها بعد إعلان نتيجة تحويلات الكليات 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *