التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي – على أرضية ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر يطمح نادي مان سيتي في تحقيق الفوز على ضيفه نادي ليفربول في قمة الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز والذي ينطلق ظهر يوم الغد السبت، وتأتي مواجهة ليفربول ومان سيتي بعد أيام قليلة من نهاية فترة التوقف الدولي، ومن المتوقع أن تشهد المباراة غياب بعض اللاعبين بسبب الإرهاق والإجهاد نتيجة رحلات السفر الطويلة من أجل العودة إلى إنجلترا للحاق بتدريبات فريقهم.

كلوب vs جوارديولا في مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي

مرة أخرى، بعد مواجهات في ألمانيا وأخرى في إنجلترا، يلتقي المدرب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول مع زميل المهنة “بيب جوارديولا” المدير الفني لمانشستر سيتي وذلك خلال مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والمقرر لها يوم السبت 9-9-2017 في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وقالت شبكة بي إن سبورتس بأنها حددت المعلق حفيظ دراجي ليكون معلق للمباراة على قناة بي إن سبورتس BeiN Sports HD2 والتي من المقرر أن تكون هي المباراة الناقلة لمواجهة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن مباريات الجولة الرابعة في البريميرليج.

تصريحات المدربين قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول ، قال المدرب بيب جوارديولا بأن فريقه سوف يسعى من أجل حصد ثلاث نقاط من أمام فريق قوي خاصة عندما يتعلق الأمر بمواجهة الفرق الكبرى، حيث إن ليفربول لم يخسر أي مباراة خلال مواجهاته مع الكبار.

وفي الجهة المقابلة، أشاد المدرب يورجن كلوب بصفقات التي عقدها الفريق خلال فترة الانتقالات السابقة، وذكر يورجن كلوب في تصريحاته بأنه تحدث مع لاعبي الفريق قبل مواجهة ليفربول ومان سيتي وطب منهم الترحيب بالصفقات الجديدة التي انضمت إلى الفريق في الصيف الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *