التخطي إلى المحتوى

متابعة نتيجة مباراة ريال مدريد وابويل اليوم في دوري أبطال أوروبا حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو مباراة هامة الليلة تجمع بين ريال مدريد الأسباني وابويل القبرصي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وينتظر عشاق ومتابعي الفريق الملكي هذه المباراة لرؤية مستوى الفريق قبل الدخول في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ، ويسعى الفريق الملكي بتقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة خصوصا أن الفريق القبرصي منافس سهل مقارنة بلاعبي وإدارة الفريق الملكي، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير توقيت مباراة ريال مدريد وابويل الليلة في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا وسط متابعة من قبل عشاق البطولة على مستوى العالم.

موعد مباراة ريال مدريد وابويل

تم تحديد موعد مباراة المباراة ليكون اليوم الأربعاء 13 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستكون المباراة داخل الأراضي الأسبانية على ملعب سانتياغو برنابيو وسط حضور جماهيري كبير خاص بالفريق الملكي الذي يرغب بحسم مباراة اليوم في أولى الدقائق.

موعد مباراة ريال مدريد وابويل

يسعى زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي بوضع تشكيل مثالي للفريق لحسم المباراة وتقديم مستوى يليق بهذا الفريق أمام جمهوره، ولايعد هذا اللقاء هو الأول الذي يجمع بين الفريقين في دوري الأبطال، بل تقابل الفريقين عام 2012 وتم حسم الفوز من قبل الفريق الملكي بسهولة وتأهل إلى نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وابويل

سيتم نقل اللقاء على قناة تابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورت والتي حصلت كالعادة على حقوق بث مباريات دوري أبطال  أوروبا كما فعلت العام الماضي وقبل الماضي، ومن المقرر أن يتم نقل هذه المباراة الليلة على قناة بي إن سبورت1 وسيكون اللقاء بتعليق المعلق المتميز حفيظ دراجي وستكون هذه القناة هي الأكثر متابعة من قبل الجمهور العربي.

أخبار اللقاء

يسعى كل فريق بحسم اللقاء وحصد 3 نقاط مهمة في بداية المشوار الأوروبي، ويسعى كل مدير فني بوضع تشكيل مثالي بالرغم أن هذه المباراة ستكون سهلة نسبيا للفريق الملكي خصوصا أنها على ملعب الفريق وسط حضور جماهيري بالآلاف داخل مدرجات الملعب.

سيشهد هذا اللقاء غياب عنصر مهم للفريق الملكي وهو كريم بنزيما وذلك بسبب الإصابة  الذي تعرض لها في المباراة الأخيرة التي كانت أمام ليفانتي في الدوري الأسباني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، كما شهدت تدريبات الفريق الملكي استعدادات النجم البرتغالي كريستيانو رونالد والذي سيكون أساسيا في مباراة الليلة، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن المهاجم الذي سيحل مكان كريم بنزيما، وينتظر عشاق ومتابعي الفريق آخر أخبار التشكيلة.

نحن في انتظار إعلان تشكيل الفريق الملكي خلال الساعات القادمة من قبل زين الدين زيدان ومن المتضح أن تشهد التشكيلة عدة تغييرات خصوصا في منطقة الهجوم التي تأثرت بعد غياب اللاعب الفرنسي كريم بنزيما بسبب الإصابة.

متابعة نتيجة مباراة ريال مدريد وابويل

أقل من ساعة تفصلنا عن اللقاء المنتظر، ونتابع معكم تغطية اللقاء لحظة بلحظة بعد قليل، تابعونا..

-الشوط الأول

  • بداية الشوط الأول..
  • مرور 5 دقائق والكرة في منتصف الملعب
  • مرور 10 دقائق ومازال التعادل السلبي مستمر وسط حماس آلاف الجماهير
  • جووووووووول الهدف الأول لريال مدريد عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 11
  • مرور 15 دقيقة والملكي متقدم بهدف على ابويل 1-0
  • مرور 20 دقيقة والفريق الملكي الأكثر استحواذا وهجوما
  • مرور 30 دقيقة ومازال الفريق الملكي متقدم بهدف ويبحث عن الثاني
  • مرور 40 دقيقة والفريق الملكي الأكثر خطورا
  • دقيقة وقت بدل ضائع للشوط الأول
  • انتها الشوط الأول بتقدم الملكي بهدف مقابل لاشيء

-الشوط الثاني

  • بداية الشوط الثاني..
  • ركلة جزاء للفريق الملكي في الدقيقة 50
  • جووووووول رونالدو يصوب ركلة الجزاء على يمين الحارس ويحرز الهدف الثاني
  • مرور 55 دقيقة والملكي متقدم بهدفين مقابل لاشيء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *