التخطي إلى المحتوى

مباراة الفيصلي والرائد اليوم، تقام اليوم في أولى مباريات كأس ولي العهد السعودي، وذلك في مواجهة نارية ينتظرها عشاق الكرة السعودية، وذلك في بطولة كأس ولي العهد السعودي، وذلك في الموسم الكروي الحالي، وسوف تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، معقل نادي الرائد السعودي والذي سوف يستضيف النادي الفيصلي اليوم في مباراة الذهاب.

ويدخل نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور، وذلك من أجل حسم المباراة لصالحة وذلك من أجل التأهل إلى الدور المقبل في كأس ولي العهد السعودي، بينما يدخل نادي الفيصلي السعودي بحثاً اليوم عن تحقيق الانتصار الكبير وذلك مستغلاً اللاعبين الجدد والصفقات الكبيرة التي ضمها الفريق في الفترة الأخيرة.

تشكيلة الرائد تشهد تواجد شيكابالا

كشف المدير الفني لنادي الرائد السعودي، في بيان رسمي عن تواجد اللاعب المصري الدولي، محمود عبد الرازق شيكابالا، وذلك في أول مباراة رسمية له مع نادي الرائد السعودي، وذلك بعد انتهاء أزمة اللاعب في القاهرة بخصوص التجنيد وقد وصل إلى المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الرائد تشهد تواجد شيكابالا
تشكيلة الرائد تشهد تواجد شيكابالا

 

وقد تعاقد نادي الرائد السعودي مع اللاعب شيكابالا، وذلك في الفترة الماضية قادماً من نادي الزمالك المصري، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل، وذلك مقابل حصول نادي الزمالك على 100 ألف دولار، وتعد مشاركة اللاعب المصري شيكابالا مع الرائد، عقب وصول البطاقة الدولية له لناديه السعودي.

ملخص مباراة الرائد والفيصلي

نجح نادي الرائد السعودي من تحقيق فوز صعب وغالي، وذلك على حساب نظيرة النادي الفيصلي، وذلك بھدف نظيف سجلة اللاعب المصري الوافد الجديد للرائد، محمود عبد الرازق شيكابالا، وذلك في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *