التخطي إلى المحتوى

إن الجمال من أهم الأسس التي تسير عليها الأنثى، فبالطبع كل أنثى تريد أن تصبح جميلة أمام الآخرين وأمام نفسها، سواء كان جمال شعرها أو بشرتها أو ملابسها أو أي شئ يتعلق بالمظهر الخارجي.

لذلك سيدتي سوف نقوم بمساعدتك لتكوني أجمل في أعين الناس ومن حولك، ولن بتطلب ذلك منكِ الكثير، فقط قومي بالعمل ببعض النصائح التي سنقوم بسردها لكِ.

نصائح لتكوني أجمل

  • جمال البشرة: اولاَ سيدتي يجب عليكي معرفة نوع بشرتك، فهذا سيساعدك على معرفة أنواع الكريمات أو الخطات التي سوف تقومي باستخدامها على بشرتك، لذلك ميزي بين البسرة الدهنبة والجافة والمختلطة لكي تصبح بشرتك أكثر جمالاَ وإشراقاَ، فعليكي استخدام المستحضرات الخالية من الزيوت إذا كانت بشرتك دهنية، وواظبي على غسل يشرتك بالماء والصابون أكثر من مرة في اليوم للتخلص من المواد الميتة.

كما أنه عليكي سيدتي الإبتعاد التام عن التدخين، فهو مسبب أساسي لتلف البشرة، فهو يعمل على منع تدفق الأكسجين في الدم، ويعمل على إنهاك وترهل البشرة، وتقدم السن.

وعليكي أيضاَ باستخدام وصفات طبيعية مثل الليمون، فهو يعمل على غلق المسامات، وتصفية الوجه من الرؤوس السوداء وغيرها من الفوائد.

  • جمال بشرة يديكي: للحفاظ على جمال ونعومة احرصي على تدليكها بقشر البرتقال أو قشر الليمون، فهما يساعدان على إظهار جمال ونعومة يديكي لأنهما يعتبران غذاء طبيعي للجلد.
  • جمال شعرك: للمحافظة على جمال شعرك عليكي بتدليكه بمجموعة زيوت طبيعية قبل دخولك للاستحمام، ولزيادة طول استخدمي زيت جوز الهند والصبار واللوز، وذلك بتدليك شعرك قبل الدخول للاستحمام بساعتين فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.