التخطي إلى المحتوى

مباراة الفيصلي والرائد اليوم، تقام اليوم ضمن منافسات كأس ولي العهد السعودي، حيث يسعى نادي الرائد والفيصلي السعودي، إلى حسم بطاقة دور الثمانية في مسابقة كأس ولي العهد السعودي، وذلك في الموسم الكروي الحالي خلال المباراة التي سوف تقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، حيث سوف تكون المباراة ثأرية كبيرة بين الفريقين.

حيث يأمل المضيف في مواجهة اليوم إلى رد اعتباره أمام نظيرة الفيصلي، وذلك عقب الخسارة التي تلقها الفريق في آخر مواجهة جمعت الفريقين، وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري جميل السعودي، وذلك بثلاثة أهداف لهدفين، كما نجح الفيصلي في الفوز على نظيرة الرائد، وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن تصفيات التأهل إلى كأس ولي العهد.

وقد كشف المدرب توفيق روابح، المدير الفني لنادي الرائد السعودي، في بيان رسمي عن التشكيلة الأساسية التي سوف تواجه نادي الفيصلي السعودي في مباراة اليوم، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب المصري محمود شيكابالا، وذلك في مباراة اليوم ضمن منافسات دور الـ 16 بطولة كأس ولي العهد السعودي.

مباراة الفيصلي والرائد اليوم
مباراة الفيصلي والرائد اليوم

 

وقد كشفت الصحفة الرسمية لنادي الرائد السعودي، في بيان رسمي على أن اللاعب محمود شيكابالا، قائد نادي الزمالك المصري، يتواجد بالفعل في التشكيلة الأساسية للفريق، ويسعى نادي الرائد السعودي في مواجهة اليوم إلى تحقيق الفوز الكبير والصعود إلى دور الثمانية في البطولة الكبيرة التي ينتظرها الكثير.

حيث أقام المدرب الجزائري توفيق روابح، المدير الفني لنادي الرائد السعودي، في الفترة الماضية في فترة التوقف، معسكر إعدادي كبير أقيم في العاصمة المصرية القاهرة، حيث خاض خلالها مباراة ودية أمام نادي الزمالك، وقد خسرها بثلاثة أهداف لهدفين، ويسعى في الوقت الحالي إلى معالجة الأخطاء الكبيرة في الفريق.

نتيجة مباراة الفيصلي والرائد اليوم

تمكن نادي الرائد من الثأر من نظيرة الفيصلي، وإقصاءة من بطولة كأس ولي العھد السعودي والصعود إلي دور الثمانية في البطولة الحالية، وذلك عقب الفوز في مباراة اليوم بھدف نظيف، سجلة اللاعب المصري شيكابالا في الدقيقة الثالثة.

حيث نجح الوافد الجديد للنادي السعودي من تسجيل أولى أھدافة مع الرائد في الموسم الكروي الجديد وذلك عقب انضمامة للنادي في الانتقالات الصيفية الحالية لمدة عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *