التخطي إلى المحتوى

مباراة الفيصلي واليرموك اليوم، سوف تقام اليوم في الجولة الأولى من منافسات دوري المناصير الأردني في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف  نادي الفيصلي الأردني نظيرة نادي اليرموك الأول لكرة القدم، وذلك في أولى مباريات الموسم الكروي الحالي، وسوف تقام المباراة اليوم على ملعب عمان الدولي في العاصمة الأردنية عمان، وذلك في مواجهة نارية ضمن الدوري.

ويبحث حامل لقب دوري المناصير الأردني في الموسم الماضي، النادي الفيصلي عن تحقيق الثلاث نقاط الأولى في الدوري للموسم الحالي، وذلك في مشواره الكبيرة من أجل الحفاظ على لقب الدوري الأردني، ويأمل النادي الفيصلي الأردني إلى تحقيق بداية كبيرة في الموسم الكروي الحالي وذلك نحو القمة مبكراً.

بينما يأمل نادي اليرموك الأردني الصاعد حديثاً إلى الدوري الأردني في الموسم الحالي، حيث يأمل نادي اليرموك، إلى تحقيق أول ثلاث نقاط في الموسم الحالي والفوز على بطل الدوري الأردني للموسم الكروي الماضي، حيث إنه يدرك الفريق الصاعد حديثاً للدوري بصعوبة المهمة وذلك أمام فريق بحجم الفيصلي الذي هزمه قبل ايام بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدرع.

مباراة الفيصلي واليرموك اليوم
مباراة الفيصلي واليرموك اليوم

 

حيث إن كفة النادي الفيصلي الأردني تبدو أكثر قوة في مباراة اليوم، حيث يدخل النادي الأزرق بالتشكيلة الكاملة من أجل حسم الثلاث نقاط الكبيرة، حيث تبدو كفة الفريق أكثر قوة وانسجاما من نادي اليرموك، حيث يعتمد النادي الفيصلي على مجموعة متجانسة من لاعبي الفريق والتي تمتلك خبرة كبيرة وشباب وذلك مع القدرة في التنويع وذلك مع وجود خيارات هجومية كبيرة، حيث يقود هجوم الفريق المحترفان اكرم الزوي ولوكاس، ومن خلفه الرباعي بهاء عبدالرحمن ودومنيك وخليل بني عطية ويوسف الرواشدة.

ملخص مباراة الفيصلي واليرموك اليوم

واصل النادي الفيصلي الأردني اليوم، انطلاقتة الكبير في الدوري الأردني، حيث نجح في الفوز على نظيرة اليرموك الصاعد حديثا لدوري المناصير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *