التخطي إلى المحتوى

مباراة التعاون والفيحاء اليوم، تقام اليوم ضمن منافسات كأس ولي العهد السعودي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الفيحاء السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة كبيرة ضمن منافسات دور ال16 في كأس ولي العهد السعودي، وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك في المباراة الثانية في البطولة.

ويدخل نادي الفيحاء السعودي مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور، وذلك من اجل حسم المباراة لصالحه والتأهل إلى دور ال8 في مشواره بالكأس وذلك في أول مشاركه له في الموسم الحالي، حيث نجح نادي الفيحاء السعودي في تقديم موسم رائع في دوري جميل السعودي وذلك قبل فترة التوقف الحالية، حيث كان النادي ند كبير لنادي الهلال في افتتاحية البطولة.

التعاون يبحث عن بطاقة التأهل

وعلى صعيد آخر، يدخل نادي التعاون السعودي بقوته الضاربة وذلك من أجل حسم المباراة لصالحه، حيث إن النادي يمتلك توليفه رائعة وإن الكفة تميل بشكل كبير إلى نادي التعاون في مباراة اليوم، ويأمل نادي التعاون في تحقيق الانتصار الكبير على نظيرة الفيحاء.

تشكيلة التعاون أمام الفيحاء

وقد كشف المدرب جوميز المدير الفني لنادي التعاون السعودي منذ قليل، وذلك عن تشكيلة نادي التعاون التي سوف تواجه نادي الفيحاء السعودي، حيث شهدت التشكيلة غياب اللاعب المصري مصطفي فتحي، عن مباراة اليوم وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

مباراة التعاون والفيحاء اليوم
مباراة التعاون والفيحاء اليوم

 

مباراة التعاون والفيحاء اليوم، سوف تقام اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق، بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في الجولة السادسة عشر من مباريات كأس ولي العهد السعودي، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة إم بي سي سبورت الرياضية.

ملخص مباراة التعاون والفيحاء اليوم

انتهت مباراة التعاون والفيحاء منذ قليل، وذلك في الجولة السادسة عشر من منافسات كأس ولي العهد السعودي في الموسم الحالي، حيث نجح نادي الفيحاء السعودي من تحقيق فوز غالي ومفاجئ على نظيرة نادي التعاون، وذلك بهدف نظيف لنادي الفيحاء.

حيث سجل اللاعب دانيلو مورينو اسبريليا، هدف المباراة الوحيد لنادي الفيحاء السعودي، وذلك في الدقيقة 13 من عمر المباراة، لينجح نادي الفيحاء السعودي في التأهل إلى دور ال8 في بطولة كأس ولي العهد السعودي في الموسم الحالي، ليواصل النادي الصاعد حديثاً تقديم مستويات رائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *