التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول واشبيلية القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، يعود نشيد دوري أبطال أوروبا من جديد لكي يعزف في ملعب الأنفيلد بعد غياب، والذي طالما ما تمت عليه مباريات كبيرة في هذه البطولة الغالية، حيث سبق لليفربول أن توج بلقبها 5 مرات في تاريخه.

هذه المرة يعود ليفربول من جديد لتلك البطولة المحببة والغالية لدى جماهيره، والغائبة عن خزائن الريدز نحو أكثر من 12 عاماً، والتي توج فيها الفريق بآخر لقب له عندما فاز على الميلان.

عودة ليفربول للمشاركة في دوري أبطال أوروبا مختلفة هذا الموسم عن المرات السابقة، فالمدير الفني الألماني يورجن كلوب له باع طويل في هذه البطولة مع فريق بروسيا دورتموند، والذي استطاع أن يصل لنهائي هذه البطولة من قبل.

ليفربول يلعب مباراته الأولى أمام اشبيلية الإسباني بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم لحساب المجموعة الخامسة والتي تضم سبارتاك موسكو وماريبور.

اقرأ أيضاً:

فبعد أن فاز ليفربول بالدور الإقصائي على حساب هوفنهايم الألماني، يأمل جماهير الفريق في استعادة أمجاد فريقهم في هذه البطولة، والتي إن ظلت ألحانها تنطلق من جنبات هذا الملعب بين الجماهير، وإن غاب الفريق عن المشاركات فيها بسبب نتائجه المتأخرة في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول واشبيلية:

هذا ومن المقرر أن يكون يوم الأربعاء 2017/9/13 هو موعد مباراة ليفربول واشبيلية القادمة في الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث ستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واشبيلية:

وقد تقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS HD3، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة الريدز واشبيلية على الهواء مباشرة، مع تقديم ستديو تحليلي يسبق المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.