التخطي إلى المحتوى

شيكابالا في كأس ولي العهد – نجح لاعب فريق نادي الرائد الجديد والوافد الجديد إلى كرة القدم السعودية، محمود عبد الرزاق في تسجيل هدفه الأول رفقه فريقه الجديد في أولى مشاركاته مع الرائد خلال مباراة الفيصلي في بطولة كأس ولي العهد لموسم 2017-2018.

وخلال التقرير التالي، سوف نرصد لكم في “مصر مكس” نتائج مباريات دور الـ16 في كأس ولي العهد بالإضافة إلى ردود أفعال جماهير نادي الرائد عن المشاركة الأولى لنجم الزمالك السابق مع ناديه الجديد خلال مباراة الفيصلي والتي انتهت منذ قليلة بفوز الرائد بهدف مقابل لاشيء.

الرائد يصل لربع النهائي في كأس ولى العهد بأقدام شيكابالا

هدف الدولي المصري “شيكابالا” كان سببًا في صعود الرائد إلى دور ربع النهائي في بطولة كأس ولي العهد والتي أقيمت بعض مباريات دور الـ16 فيها خلال اليوم الجمعة وشهدت تلك المباريات صعود كلًا من الفتح والرائد كأول الفرق المتأهلة إلى دور الـثمانية في البطولة.

الجماهير السعودية سعيدة بتألق شيكابالا في كأس ولي العهد

مع أول رد فعل من الجماهير السعودية عن أداء اللاعب محمود عبد الرزاق “شيكابالا” خلال مباراة الرائد والفيصلي والتي سجل لاعب الزمالك السابق الهدف الوحيد فيها، ليقود فريقه للفوز وعبور عقبة الفيصلي ومن ثم الصعود كثاني الفرق المتأهلة إلى ربع النهائي بعد الفتح والذي تغلب على فريق أحد عصر اليوم.

الجماهير المصرية من جانبها، وصفت هدف شيكابالا في شباك الفيصلي بـ “الهدف العالمي” وهو الأمر ذاته بالنسبة للجماهير السعودية والتي أبدى البعض فيها حسرته على ضياع موهبة كبيرة خلال السنوات الماضية ووصف البعض بأن قدوم اللاعب إلى الدوري السعودي قد تأخر كثيرًا.

شيكابالا: التسجيل من المباراة الأولي هو توفيق من الله

اكد لاعب فريق نادي الرائد، محمود عبد الرزاق شيكابالا، بأن الهدف الذي سجله في شباك نادي الفيصلي مساء اليوم في لقاء دور الـ16 في كأس ولي العهد، هو توفيق من الله سبحانه وتعالى، وتمني شيكابالا في ان يكون هذا الهدف هو بداية لخطوة جديدة في مشواره مع نادي الرائد وكرة القدم السعودية.

وأشار اللاعب إلى سعادته الكبيرة بهذا الهدف في مباراته الأولي بالإضافة إلى الدعم الجماهير الكبير الذي حصل عليه اللاعب منذ أيامه الأولى مع نادي الرائد، وموضحًا بأن الجماهير السعودية محبة لكرة القدم وتعشق اللعب الجميل والممتع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *