التخطي إلى المحتوى

يدخل موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت اهتمام الجمهور الإنجليزي، ويطمح ليفربول لإعاقة مسيرة مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي ومواصلة تألقه عقب الفوز على أرسنال فى المباراة السابقة، ويسعى ماني ومحمد صلاح وفيرمينيو مواصلة الإبداع مع ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الساعة الواحدة والنصف ظهر السبت بتوقيت القاهرة موعدا لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي فى الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع برصيد سبع نقاط بينما يأتي ليفربول فى المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف.

تنقل قناة Bein sports HD2 مباراة ليفربول ومانشستر سيتي فى الجولة الرابعة فى مباراة تقام على ملعب الإتحاد بتعليق المعلق حفيظ دراجي، ويسعى محمد صلاح لمواصلة الإبداع الكروي له مع ليفربول وإقتناص الصدارة مؤقتا.

استعدادات ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي

أكد المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب أن هناك إمكانية قوية للاستفادة من تشامبرلين الوافد الجديد، وأكد على تميز تشامبرلين فى المساحات الضيقة والقدرة على المراوغة والتمرير نظرا لقدرته على اللعب فى أكثر من مركز.

وتتواصل مشكلة كوتينيو مع ليفربول بعد الاستبعاد الأخير له من المباريات نظرا لرغبته الانتقال إلى فريق برشلونة فى ظل إصرار ليفربول على مواصلة اللاعب مع فريق ليفربول، ويبدو أن كوتينيو سيضطر فى النهاية العودة للتدريبات حتى لا يؤثر ذلك على مستواه.

وكان كلوب قد أكد أن مباراة مانشستر سيتي ليست سهلة على الإطلاق مؤكدا أن وضع خطة مناسبة أمام مانشستر سيتي أمر صعب ومعقد على حسب تعبيره، وتبدو المواجهة تحدي لقدرات مثلث الهجوم بالنسبة لفريق ليفربول.

يحرص محمد صلاح على إستغلال الدفعة المعنوية بإحراز هدف فى تصفيات كأس العالم من أجل مساعدة فريقه فى مباراة هامة لتصدر المسابقة.

يبدو أن كوتينيو لن يعود بسهولة للتشكيل الأساسي الخاص بفريق ليفربول بعد تمرد اللاعب وامتناعه عن المشاركة بالتدريبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *