التخطي إلى المحتوى

أخبار النادي الأهلي – يستضيف ملعب السلام اليوم مباراة قوية بين النادي الأهلي وطلائع الجيش في مستهل حملة القلعة الحمراء للدفاع عن لقب بطولة الدوري، الذي حققه المارد الأحمر في الموسم الماضي بعد إنجاز فريد وبعدد قياسي من النقاط وبدون التعرض لأي هزيمة.

التقرير التالي من “مصر مكس” يقدم لكم نشرة أخبارية مفصلة عن أخبار النادي الأهلي والتي تجدونها فيها موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالإضافة إلى تصريحات إدارة الأهلي حول البطاقة الدولية للاعب الجنوب أفريقي المنضم حديثًا لصفوف الأهلي “باكاماني مالامبي”.

أخبار الأهلي: إدارة الأهلي تطلب البطاقة الدولية لمالامبي

ذكرت المصادر المقربة من إدارة نادي الأهلي، بان النادي قد تواصل مع مسئولي الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم من أجل الحصول على البطاقة الدولية للاعب “باكاماني مالامبي” والذي وقع على عقود أنضمامه للقلعة الحمراء لمدة 4 مواسم تبدأ من الموسم الحالي.

وقالت التقارير بأن اللاعب قد نجح في إقناع الجهاز الفني للنادي الأهلي بإمكانياته الفنية الرائعة بالإضافة إلى نجاحه في عبور الكشف الطبي والذي عقد مساء ليلة الأمس الجمعة بنجاح، ليعلن الأهلي رسميًا عن أنضمام اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر ولكن لم يتم الكشف بعد عن قيمة تلك الصفقة.

وقد يهمك .. مالامبي إلى الأهلي بعد نجاحه في الكشف الطبي

الأهلي والطلائع في قمة الجولة الأولى من الدوري المصري

وانطلقت عصر يوم الجمعة مباريات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري بمباراة الداخلية مع بتروجيت ومباراة المقاولون العرب مع نادي الرجاء، وتستأنف مباريات الأسبوع الأول اليوم السبت 9-9-2017 بمباريات قوية من أهمها مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

ويستعد النادي الأهلي لمباراة الطلائع بمشاركة كافة اللاعبين سواء الدوليين والذي شاركوا مع منتخب مصر في مباراة أوغندا الأخيرة أو غير الدوليين والذي من المتوقع أن يشارك عدد كبير منهم خلال مباراة الطلائع مع ظهور أنباء عن تعرض عبد الله السعيد وصالح جمعة وبعض اللاعبين الدوليين للإرهاق والإجهاد نتيجة السفر من وإلى أوغندا بالإضافة إلى خوض مباراتين خلال 5 أيام مع منتخب مصر.

 

الأهلي كامل العدد في مواجهة الطلائع

وذكرت التقارير الإعلامية عبر موقع النادي الأهلي الرسمي، بأن الفريق سيدخل مباراة طلائع الجيش وهو كامل العداد بدون أي غيابات بداعي الإصابة أو الإيقاف مع بداية مباريات الموسم الكروي في مصر، وأشار حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بأن طموحات القلعة الحمراء دومًا هي حصد كل البطولات المتاحة أمام الفريق خلال الموسم، لذلك فإن الأهلي يدخل الموسم الحالي وهو يريد تحقيق اللقب الـ40 في تاريخه مع بطولة الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *