التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم في الجولة الثالثة من الدوري الأسباني، يتقابل اليوم في الأسبوع الثالث من منافسات الليجا الأسبانية ريال مدريد وليفانتي علي ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة ريال مدريد اليوم، في جولة ساخنة للغاية حيث يسعى الريال بقيادة زين الدين زيدان إلي الحصول علي تلك الثلث نقاط حتي لا يخسر الكثير من النقاط خلال بداية البطولة خاصة بعد خسارته للنقطتين في المباراة الماضية للريال.

قبل بداية مباراة ريال مدريد اليوم أمام ليفانتي يدخل برصي أربعة نقاط، وذلك بعد لعبة مباراتين فاز في إحداهما وتعادل في الأخري، ويوجد الآن فريق ريال مدريد في المركز السادس، ويليه نادي ليفانتي الذي يمتلك أيضاً أربعة نقاط.
فعند تعادل الريال في المباراة الماضية أمام نادي فالنسيا في الليجا الأسبانية، يتطلب الأمر جهداً كبيراً في مباراة اليوم، فذلك واجب علي الفريق حتي لا يخسروا أية نقاط ثانية والآن البطولة ما زالت في البداية فكيف سيستمرون هكذا، وأيضاً لدي الفريق الملكي مباراة في منتصف الأسبوع الحالي ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا 2017 النسخة الجديدة.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم:

توقيت مباراة الريال وليفانتي ستقام اليوم السبت في تمام الثانية ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنطلق المباراة بتوقيت مصر في تمام الواحدة ظهراً، بينما بتوقيت جرينتش العالمي في الحادية عشر صباحاً.

موضوعات متعلقة وهامة للقراءة:

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي:

القنوات الناقلة لمباراة الريال اليوم أمام ليفانتي ضمن بطولة الدوري الأسباني الجولة الثالثة، ستكون من الطبيعي ضمن مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية، حيث ستقوم قناة bein spotrs HD3، بنقل مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم مباشرة علي شاشاتها، وسيكون معلق المباراة هو حسن العيدروس، وتابعونا فور انطلاق المباراة سنتابع معكم نتيجة مباراة الريال اليوم.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم:

بداية مباراة ريال مدريد الآن أمام ليفنتي بعد انطلاق صفارة حكم المباراة، سنقوم بعمل تغطية مباشرة حول نتيجة مباراة الريال مع ليفنتي اليوم، وسنقوم عمل تغطية عن الشوط الأول من مباراة الريال والشوط الثاني فتابعونا.

الريال 1-1 ليفانتي

الشوط الأول من نتيجة مباراة ريال مدريد ليفانتي الآن:

  • قام نادي ليفانتي خلال الدقائق الأولي من عمر المباراة بإحراز الهدف الأول في مباراة الريال اليوم الجولة الثالثة.
  • في الدقيقة عشرون من عمر المباراة ويضغط فرق ريال الملكي علي ليفانتي في محاولات كثيرة لإحراز هدف التعادل.

الشوط الثاني من مباراة الريال وليفانتي اليوم:

  • قام الفريق الملكي ريال مدريد بالتعادل مع ليفانتي في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، ويستمر ضغط الريال ليحققوا الفوز المرجو منهم.
  • انتهاء الشوط الثاني من مباراة الريال وليفانتي بالتعادل السلبي هدف مقابل هدف، وبذلك يخسر الملكي نقطتين أخرتين، وفي مباراة برشلونة اليوم أمام اسبانيول إن فاز الكتالوني سيبعد فارق النقاط حيث سيصبح الريال خمس نقاط وبرشلونة تسعة نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *