التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم يترقبها جميع محبي وعشاق القلعة البيضاء، حيث أنها تعد أول مباريات الفارس الأبيض في جدول مباريات الدوري المصري الممتاز 2018/2017، حيث يرغب الجماهير مشاهدة اللمسات الفنية للمدير الفني الجديد نيبوشا هذا الموسم وأثر الصفقات الجديدة الذي أبرمها الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية.

نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي

جميع الأعين تترقب نتيجة مباراة الزمالك اليوم، وخاصةً جماهيره، حيث أنهم يرغبون في استعادة لقب بطل الدوري المصري هذا العام، حيث أنهم متعطشون له عقب غيابه عنهم الموسمين الماضيين، ويرى مرتضي منصور الأمل في اللاعبين الذين انضموا للنادي هذا الموسم، لذا نقدم لكم تغطية كاملة للشوط الأول والثاني من نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي.

  • أحرز اللاعب عمر السعيد الهدف الأول لصالح الإنتاج الحربي في الدقيقة 9 عن طريق تصويبة، وبذلك نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم 1-0.

تفاصيل مباراة الزمالك اليوم

من المقرر أن تُقام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم السبت في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب السلام، ويدخل كلا الفريقين هذا اللقاء راغبين تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ولكن يتوقع خبراء الكرة أن هذه المباراة ليست سهلة على القلعة البيضاء حيث أن العديد من اللاعبين غائبين عن هذا اللقاء بسبب الإصابة وأبرزهم طارق حامد وعلي جبر

أعلن المدير الفني للزمالك عن قائمة الزمالك الأولى أمام الإنتاج لتضم أحمد الشناوى ومحمود جنش فى حراسة المرمى، وفي خط الوسط ، أحمد توفيق وأحمد داودا ومحمود دونجا وأحمد كابوريا وعبد الله جمعة وأحمد مدبولى ومحمد أشرف، وفي الهجوم باسم مرسي و محمد الشامى وكاسونجو وخالد قمر، وفي الدفاع حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وفتوح وأحمد مجدي، ونتابع معكم نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج اليوم.

أحرز كاسونجو هدف التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 27، وأصبحت نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي 1-1، وهناك حماس زائد لدى لاعبين القلعة البيضاء عقب إحراز تلك الهدف.

انتهت نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، وبذلك حصل كل فريق على نقطة واحدة، ويُذكر أنه حتى الدقيقة الأخيرة في أحداث اللقاء يحاول الفريقين إحراز المزيد من الأهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *