التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم هي الأبرز على الساحة الرياضية، حيث يترقيها العديد من محبي ومشجعي الكرة الإسبانية بشكل عام، وبشكل خاص ينتظرها جميع جماهير البارسا راغبين الفوز لفريقهم ونيل الثلاث نقاط، خاصةً أن الفريق يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018/2017، لذا يريدون الحصول على أكبر عدد من النقاط للصعود إلى المركز الأول.

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم

الجميع ينتظر نتيجة مباراة برشلونة اليوم أمام إسبانيول، علماً بأن البارسا يمتلك 6 نقاط عقب تحقيق الفوز على فريق ريال بيتس، ومن المقرر أن تُقام المباراة اليوم السبت الموافق 9 سبتمبر في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، ومن المقرر أن تُلعب على ملعب الفريق الكتالوني “كامب نو”، وسنوضح لكم أحداث الشوط الأول والثاني وتغييرات نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول خلالهما.

تفاصيل مباراة برشلونة اليوم في الدوري الإسباني

من الجدير ذكره أن مباراة برشلونة وإسبانيول سوف تُذاع على مجموعة قنوات بي إن سبورت، من خلال برنامج استديو التحليلي الذي يضم أكبر وأهم محللي كرة القدم في العالم للتعليق على أداء اللاعبين وفرص الفوز للفريقين، وأبرز أخبار البارسا وإسبانيول قبل موعد هذا اللقاء.

تفوق البارسا في المباراتين السابقتين في الدوري الإسباني بالرغم من عدم سهولة الفرق المنافسة، وذلك يؤكد أن رحيل نيمار لم يؤثر على الفريق بالسلب كما تداول البعض، حيث أن فريق البارسا يضم الكثير من اللاعبين المتميزين والمحترفين، ويُذكر أن اللاعب ديمبلي تعاقد مع برشلونة في صفقة بقيمة 147 مليون يورو.

مر 23 دقيقة من أحداث الشوط الأول، ومازالت نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول الآن التعادل السلبي، وهناك حماس شديد من لاعبي البارسا، والفريق الكتالوني هم الأقرب للفوز.

أحرز ميسي هدفين للبارسا، الهدف الأول في الدقيقة 26، والهدف الثاني في الدقيقة 35، وأصبحت نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول 2-0.

نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم 5-0 لصالح البارسا، ويُذكر أن أهداف البارسا كانت رائعة، لذا حققوا الفوز بالثلاث نقاط، وأصبح فريق برشلونة في المركز الأول في ترتيب الدور الإسباني برصيد 9 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *