التخطي إلى المحتوى

المرأة ذات الشعر الطويل هي المرأة الأكثر حظًا في الجمال، لأنه يعطيها طابع أنثوي جذاب، ولكن الحصول على التسريحات الخاصة بهذا النوع من الشعر تحتاج إلى دقة، وأن تكون تسريحات سهلة حتى تتناسب مع طول الشعر، و “دنيا بطمة” اشتهرت بوجود عدة صور لها بالشعر الطويل المموج الذي يشبه لحد كبير تسريحة مريام فارس، ولكن أيضًا تتميز “دنيا بطمة” بتسريحات شعر جذابة تصلح للشعر الطويل وتتناسب معه، والتي منها:

1- رفع كعكة الشعر من الغرة: وهي تسريحة تتناسب مع السهرات، وتعمل على إبراز العينين بشكل واضح، بالإضافة إلى غرة منسدلة على الوجه تعطي جاذبية ساحرة، وإطلالة مميزة، خاصة أن تكون تلك الغرة مموجة على الوجه، فتعطي إحساس بالكلاسيكية.

2- بعض الاكسسوارات مع الشعر المنسدل: وتعتبر من أروع التسريحات للشعر الطويل، حيث أنها تعطي مظهرًا جذابًا ناعمًا، وخاصة إذا كانت الاكسسوارات من القماش.

3- عمل الشعر الطويل مموج: الشعر الطويل عند صنعه مموجًا فإنه يمنحك مظهرًا جذابًا، والذي يكون مثل شعر ميريام فارس، فهو يعتبر من أجدد تسريحات الشعر المتبعة مع الموضة.

4- رفع الشعر نصف رفعة: هي رفعة كلاسيكية، وذلك مثلما تفعل “دنيا بطمة” حيث تقوم برفع جزء من الشعر الأمامي، بحيث يتم سحبه مع العينين، ثم ترك باقي الشعر منسدلًا، على هيئة تموجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.