التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي وبیرسبولیس الإيراني- سنتعرف على موعد مباراة الأهلي السعودي وبیرسبولیس الإيراني والقنوات الناقلة للقاء في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا لكرة القدم 2017، وتلك المباراة هي مباراة الإياب التي تجمع بين الفريقين في الإمارات بعدما انتهت مباراة الذهاب قبل أسبوعين التي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق

التعادل الإيجابي بين أهلي جدة و وبیرسبولیس الإيراني في مباراة الذهاب ستجعل مباراة العودة بين الفريقين مثيرة للغاية، رغم أن نتيجة مباراة الذهاب في صالح الأهلي كون التعادل السلبي أو التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق سيأهل الأهلي إلي الدور المقبل من البطولة الأسيوية الأعرق، لكن الفريق الإيراني يبقي منافس صعب وسيلعب على الفوز منذ البداية.

مباريات الفرق السعودية والإيرانية تلعب في ملاعب محايدة بسبب المشاكل السياسية بين البلدين، حيث سيعلب نادي الأهلي المباراة في دولة الإمارات المتحدة العربية وبالتحديد على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وهو الأمر الذي يجعل الفرق لا تستفيد من أرضها، فرغم تعادل الأهلي تعادل إيجابي في المباراة، لكن يجب عليه في تلك المباراة أن يلعبها بكامل تركيزه.

موعد مباراة الأهلي وبیرسبولیس

سيكون موعد مباراة الأهلي وبیرسبولیس الإيراني في دور ربع النهائي من دوري أبطال أسيا لكرة القدم يوم الثلاثاء  الموافق 11/9/2017 في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع المباراة عبر قناة بي أن سبورت1.

ويستعد لاعبو الاهلي بقوة للمباراة الحاسمة أمام الفريق الإيراني متسلحين بعامل الأرض والجمهور والنتيجة الجيدة المحققة ذهاباً.

ويستعد الفريقان الآن للمواجهة الأهم اليوم في دوري أبطال أسيا لكرة القدم، حيث قد وصلا خلال اليومين الماضيين إلي دولة الإمارات المتحدة العربية التي ستقام بها المباراة، وسط جدية واضحة على لاعبي النادي السعودي من أجل مرافقة شقيقة الهلال السعودي الذي تأهل إلي الدور المقبل أمس بفوزه على العين الإماراتي.

ونجح الهلال السعودي أمس في الصعود للدور نصف النهائي من دوري أبطال اسيا بعد فوزه على العين بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *