التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، يدخل ريال مدريد مباراته في الأسبوع السادس أملاً في تحقيق الفوز والإقتراب أكثر من مقدمة الترتيب والغريم التقليدي برشلونة الذي نجح في الفوز في جميع مبارياته السابقة بالبطولة الأسبانية، بعد سداسية إيبار في الجولة الماضية، والتي شهدت تألق كبير لنجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي مسجلاً أول سوبر هاتريك في الموسم الجديد.

ريال مدريد وألافيس، وكانت نتيجة مباراتي الفريقين في الموسم الماضي تشير لتفوق كبير لريال مدريد الذي حقق الفوز على ألافيس ذهاباً 4-1 وأياباً 3-0، هذا التفوق يريد ريال مدريد تأكيده من خلال تحقيق الفوز خلال مباراة يوم السبت في الدوري الأسباني الموافق 23 سبتمبر 2017، خاصة بعد تعثر الفريق منذ بداية مباريات البطولة في أكثر من مناسبة بالتعادل على أرضه المخيب مع فالنسيا وليفانتي الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى بأسبانيا.

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس

ستكون مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس يوم السبت المقبل الموافق 23/9/2017 على ملعب مينديزوروزا معقل ألافيس في الساعة 17.15 بتوقيت السعودية، الساعة 16.15 بتوقيت القاهرة، الساعة، وستقوم قناة Bein sport hd 3 بإذاعة المباراة حصرياً.

وتأتي مباراة ريال مدريد وألافيس قبل أيام من رحيل النادي الأسباني إلى ألمانيا، وخوض مباراته الثانية في المجموعة ضد بوروسيا دورتموند على ملعب إيدونا بارك بدوري أبطال أوروبا، وهو ما قد يضطر المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لإراحة بعض لاعبيه للموقعة الأوروبية الهامة والحاسمة ضد الفريق الألماني العنيد.

وستكون مبارا ريال مدريد ضد ألافيس هي المباراة الثانية التي تشهد عودة نجم الفريق وهدافه الأول كرستيانو رونالدو بعد نهاية قرار إيقافه من قبل الاتحاد الأسباني بعد احداث مباراة برشلونة في ذهاب كأس السوبر بإفتتاح الموسم الجديد، حيث شهدت مباراة ريال بيتيس في الجولة الخامسة المشاركة الأولى له.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *