التخطي إلى المحتوى

مباراة مانشستر سيتي وليفربول، تنطلق اليوم مباراة من اهم مباريات الدوري الإنكليزي وتشهد المباراة حضور عدد من اللاعبين المحترفين وبالطبع اللاعب المصري محمد صلاح سوف يضع قدمه بتلك المباراة المنتظرة، وتعتبر مباراة اليوم من المباريات الافتتاحية بالجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تكون مباراة مانشستر سيتي وليفوبول من المباريات الصعبة التي يخوضها الفريقين نظرا لعدم استعداد الفريقين بشكل كافي وذلك عقب انتهاء مباريات منتخبات بلادهم التي استمرت حتي وقت متأخر، ومن خلال مقالنا سوف ننقل لكم كافة تفاصيل مباراة مانشستر وليفربول من موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وتشكيل اللاعبين المشاركين بمباراة اليوم.

 مباراة مانشستر وليفربول

يتنظر مشجعي الساحرة المستديرة موعد وتوقيت مباراة مانشستر سيتي وليفربول من مختلف أنحاء العالم نظرا لتميز كلا الفريقين في الدوري الإنجليزي وحصولهم على شعبية كبيرة من جميع البلاد العربية والإنجليزية ويبحث كل منهما عن تشكيلة الفريقين المشاركين بمباريات الجدولة الرابعة على التوالي من الدوري الإنجليزي.

مينيوله، ماتيب، لوفرين، روبرسون، الكسندر-ارنولد، هندرسون، فينالدوم، ايمري جان، محمد صلاح، ماني، فيرمينيو.

ويسعى كلا الفريقين للفوز بمباراة اليوم وجعل نقاط المباراة لصالحه وإضافتها لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبالأخص فريق ليفربول حيث يحتل المركز الثاني بالدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط أمام نظيره مان سيتي الذي يحتل مقدمة الجدول برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة مانشستر وليفربول

تشهد بمباراة مان سيتي وليفربول عودة عدد من اللاعبين الذين شاركوا بتصفيات كأس العالم ضمن منتخبات فريقهم، وسوف تذاع مباراة الأسبوع الرابع للدوري الإنجليزي :

1:30 بتوقيت القاهرة

بتوقيت السعودية ومكة المكرمة 2:30

أما القنوات الناقلة التي تختص بنقل فعاليات مباراة مانشستر وليفربول هي قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية، حيث أنها من اهم القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي وباقي الدوريات وتصفيات كأس العالم وذلك لامتلاكها حقوق ملكية العرض.

وقد يتابع مباراة مانشستر سيتي وليفربول جماهير عريض ترقبا للاعب المصري محمد صلاح  الذي أدهش العالم بمستوي لعبه المتميز وأيضا حصوله على أفضل لاعب لشهر أغسطس الماضي مما جعله أمل الكثير في تحقيق نقاط الفوز وقد يضع المدرب العام جوارديولا ” لفريق مانشستر سيتي أمله على محمد صلاح في إحراز هدف الفوز ضده ليفريول.

سوف تنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول خلال الساعات القليلة القادمة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية ومعا سوف ننقل لكم متابعة مستمرة للمباراة مع تحديد مستوى اللعب وتحديد مؤشرات الفوز لأي الفريقين خلال الساعة الواحدة ونصف ظهرا للقاهرة.

الآن تطلق صفارة بدأ مباراة مانشستر سيتي وليفربول ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري الإنجليزي مع إبداعات محمد صلاح التي تبدأ في تمام الساعة 1:30 ظهرا ومن خلال تحليل المباراة سوف نقدم لكم مخلص ونتيجة المباراة خلال الدقائق القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *