التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم، وجهاً لوجه اليوم يلتقي كل من بورجن كلوب وبيب جوارديولا في مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في إطار مباريات الدوري الإنجليزي 2017، حيث يلتقي مانشستر سيتي وليفربول في مباراة خطف الأضواء اليوم بعد تألق كبير لكلا الفريقين في الدور هذا الموسم علي يد أثنين مدربين كبار في عالم كرة القدم الأوروبية.

ويراهن كل مدرب في مباراة مانشستر سيتي وليفربول علي بعض اللاعبين أصحاب القدرات العالية وإحداث الفارق في المباراة، ومن ضمن هولاء اللاعبين يراهن بورجن كلوب علي كل من الدولي المصري محمد صلاح والدولي السنغالي ماني الذي فاز مؤخراً بجائزة أفضل لاعب في ليفربول الشهر الماضي.

مباراة مانشستر سيتي وليفربول
مباراة مانشستر سيتي وليفربول

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم

تقام مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم علي أرض الفريق الأزرق ووسط جماهيرة بملعب الاتحاد بالعاصمة مانشستر، حيث تم تحديد موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في تمام الساعة الواحدة والنصف منذ ظهر اليوم السبت بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الثانية والنصف منذ ظهر اليوم السبت بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم

سنقدم لكم تغطيه خاصه وحصريه عن لمتابعة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم بكل التفاصيل والأحداث، وضلك عن طريق نشر ملخص كامل للمباراة في هذا المقال وكل الأحداث لحظة بلحظة، وسنتابع معكم كل شئ منذ بداية دخول اللاعبي لأرض الملعب وحتي انتهاء المباراة.

أخبار مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم

ترددت أنباء حتي الآن وقبل الإعلان عن تشكيل مباراة مانشستر سيتي وليفربول عن وجود الدولي المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لمباراة ليفربول اليوم، حيث من المنتظر أن يعتمد بورجن كلوب علي سرعات محمد صلاح وسايدو ماني خلف دفاعات مانشستر سيتي اليوم لخلق المساحات ودك شباك بيب جوارديولا بالكثير من الأهداف.

تشكيل مباراة ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي

محمد صلاح وماني وفرمينيو يقودان الهجوم في مباراة ليفربول اليوم.

تشكيل مباراة ليفربول اليوم
تشكيل مباراة ليفربول اليوم

 

تشكيل مباراة مانشستر سيتي اليوم أمام ليفربول

أجويرو وخيسوس ودي بروين يقودان الهجوم اليوم، وسيلفا وفيرناندينهو وميندي في خط الوسط.

تشكيل مباراة مانشستر سيتي اليوم
تشكيل مباراة مانشستر سيتي اليوم

 

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم

أطلق حكم المباراة صافرة البداية لمباراة ليفربول اليوم ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2017، محمد صلاح وماني أساسين في مباراة اليوم بجوار الضلع الثالث من خط الهجوم وهو فيرمينيو المهاجم الصريح في مباراة ليفربول اليوم.

ملخص أول نصف ساعة من مباراة ليفربول اليوم ومانشستر سيتي، محمد صلاح وماني يستغلوا السرعات علي الجناحين اليمين واليسار والمان سيتي يدافع ويعتمد علي سرعات اجويرو في خط الهجوم، خط وسط السيتي يتصدى لمحاولات الليفر في مباراة اليوم.

جول وهدف أول لمانشستر سيتي في مباراة ليفربول والسيتي اليوم، تمريرة ساحرة من دي بروين لكون أجويرو ليراوغ الحارس ويضع الكرة في الشباك وسط متابعة دفاعية خاطئة من دفاع ليفربول في مباراة اليوم.

مش ممكن أغرب شئ في مباراة ليفربول ومان سيتي اليوم وهو طرد ماني بعد تدخل قوي علي حارس مرمي مان سيتي في مباراة اليوم، وحكم المباراة يشهر البطاقة الحمراء في وجه الجناح السنغالي ويغادر المباراة.

بعد طرد ماني خيسوس يسجل الهدف الثاني في مباراة ليفربول ومان سيتي اليوم عن طريق كرة عرضية جميلة يلعبها بالرأس اللاعب البرازيلي خيسوس لتسكن الشباك وتضع ليفربول في موقف صعب في مباراة اليوم أمام المان سيتي

بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول اليوم أمام المان سيتي والتقدم لمانشستر سيتي بهدفين دون رد عن طريق أجويرو وخيسوس والهدفين من صناعة البلجيكي دي بروين، خروج محمد صلاح في الشوط الثاني ودخول تشامبرلين كتبديل أول لليفربول.

مانشستر سيتي ينهي مباراة ليفربول اليوم بهدف ثالث ويضع حد لمعاناة ليفربول في مباراة اليوم، أداء سئ جداً من ليفربول في مباراة اليوم وخاصة الخط الدفاعي الذ يتحمل جزء كبير من الثلاث أهداف الذي أهتزت بهم شباك الفريق اليوم.

يبدو أنها حفلة أهداف في مباراة ليفربول ومان سيتي اليوم، ساني يسجل الهدف الرابع لمانشستر سيتي في مباراة اليوم ويهين ليفربول بنتيجة كبيرة وعريضة في مباراة اليوم، فريق ليفربول في وادي آخر بعيداً عن المباراة وغير قادر علي الصمود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *