التخطي إلى المحتوى

ظهرن الآن نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2017، والذي يضم شرائح تنسيق المرحلة الثالثة والطلاب المتخلفين عن المرحلتين الأولى والثانية وكذلك طلاب الشهادات العربية المعادلة، حيث لا زال موقع تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية، يستقبل طلبات التحويل وتقليل الاغتراب على رابط بوابة خدمات الحكومة المصرية.

أوضحت التقارير الإجبارية وصول أعداد الطلاب المتقدمين إلى مكتب التنسيق بهدف التحويل بين الكليات المتناظرة وغير المتناظرة، بهدف تقليل الاغتراب إلي حوالى 50 ألف طالب وطالبة، وسيتم تحديد موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق فور غلق رابط تلقي الرغبات على موقع انسيق 2017 .

موقع نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة

تصريحات نسبت لمسئولين بوزارة التعليم العالي على راسهم الأستاذ سيد عطا المشرف على مكاتب تنسيق القبول في الجامعات والمعاهد المصري للعام الدراسي المقبل 2017-2018، أكدت أن موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل  بين الكليات سيكون فور الانتهاء من استلام رغبات التحويل.

وشملت التصريحات تناول استمرار موقع التنسيق في استقبال رغبات الالتحاق بالجامعات المصرية، خاصة لطلاب الشهادة البريطانية، حيث تأخر تسليم ما يقرب من 300 طالب لشهاداتهم، مشدداً على عدم غلق موقع التنسيق قبل استلام أوراق جميع الطلاب المتقدمين للتنسيق.

وزارة التعليم العالي أشارة لموعد بداية الدراسية والمقرر له 16 سبتمبر 2017، ونفت الشائعات الترويج لها بشأن تعديل موعد بداية الدراسة بالجامعات وربط ذلك بتأخر الانتهاء من أعمال مكتب التنسيق.

بوابة الحكومة المصرية نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات

تظهر نتيجة تقليل الاغتراب حال الإعلان عنها عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، ويمكنكم التعرف عليها حال ظهورها من زيارة الرابط المرفق أدناة وهو:

موقع التحويل بوابة الحكومة المصرية

المجلس الأعلى للجامعات كام قد أقر نسبة 10% للتحويل بين الجامعات المصرية وتقليل الاغتراب وحدد الشروط الحاكمة لعملية التحويل يمكنكم التعرف عليها كذلك من رابط نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة والتحويل بين الكليات على رابط موقع التنسيق المرفق بعالية.

تحديث : ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الشهادات المعادلة العربية عبر موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية، وذلك ليتمكن الطلاب من الاستعلام بيانات تسجيل الدخول.

تحديث : اعلن موقع التنسيق عن ظهور نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق ، والاستعلام من بيانات الدخول للطالب أو الطالبة برقم الجلوس والرقم السري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *