التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم – تستعد الجماهير المصرية والجماهير العالمية لمتابعة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم السبت الموافق 9-9-2017 في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والذي يحظى باهتمام الكثير من محبي كرة القدم على مستوى العالم لما يضمه الدوري الإنجليزي من لاعبين ذوي مهارات عالية، ويتوقع الجميع أن تكون مباراة ليفربول ومانشستر سيتى واحدة من أقوى مباريات الجولة الرابعة والتي تشهد تنافس كبير بين الفريقين على أرض الملعب.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

تشهد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مشاركة النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول والذي يعتمد عليه المدرب يورجين كلوب كأساسي في تشكيل ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي لما يمتلكه اللاعب من مهارات عالية، والتي يأمل فيها كلا الفريقين أن تكون نتيجة مباراة اليوم في صالحه، حيث يمتلك كلا الفريقين سبع نقاط حتى الآن قبل مباراة اليوم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم السبت الموافق 9-9-2017 في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وسط متابعة جماهيرية كبيرة لمعرفة نتيجة مباراة ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي والتي تعتبر مهمة جداً بالنسبة للفريقين في منافسة الدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم

يضم تشكيل مانشستر سيتي اليوم العديد من النجوم وهم:

  • حراسة المرمى: إديرسون مورايس
  • خط الدفاع: دانيلو لويز دا سيلفا – جون ستونز – نيكولاس أوتاميندي.
  • خط الوسط: فرناندينهو لويس روزا – كايل والكر – كيفين دي برانا – دافيد سيلفا – بينجامين ميندي.
  • خط الهجوم: سيرجيو أجويرو – جابرييل خيسوس.

تشكيل ليفربول اليوم

تشهد تشكيلة ليفربول اليوم مشاركة النجم المصري محمد صلاح والذي يعتمد عليه المدرب يورجين كلوب بشكل أساسي بالإضافة إلي العديد من النجوم وهم:

  • حراسة المرمى: سيمون مينيوليه.
  • خط الدفاع: ترينت الكسندر ارنولد – جويل ماتيب – راجنار كلافان – ألبيرتو مورينو.
  • خط الوسط: ايمري تشان – جوردان هندرسون – جيورجينهو فاينالدوم.
  • خط الهجوم: محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – ساديو ماني.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تتطلع الجماهير لمتابعة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم من خلال القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، ومن المقرر أن تنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي من خلال مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية عبر قناة بي أن سبورت beIN SPORTS HD2 بالإضافة إلي ستوديو تحليلي يضم العديد من نجوم الكرة العالمية.

وسنكون معكم من خلال المقال لمتابعة نتيجة مباراة ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي الشوط الأول والشوط الثاني في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي 2017 ومتابعة لأهم أحداث المباراة فتابعونا.

نتيجة الشوط الأول

بدأت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول والمان سيتي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزية ومازالت نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف بعد مرور 20 دقيقة من زمن المباراة والتي لم تشهد حتى الآن فرص كبيرة لكلا الفريقين وتبادل للكرة في وسط الملعب في معظم الأوقات.

تحديث: نجح سيرجيو أجويرو في إحراز الهدف الأول لمانشستر سيتي في ليفربول في الدقيقة 24 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة ليفربول والمان سيتي حتى الآن هي تقدم مانشستر سيتي بهدف دون رد، وقد بدأ ليفربول في البحث عن هدف التعادل ولكن محمد صلاح يهدر فرصة تحقيق التعادل في الدقيقة 31 من زمن المباراة ثم يشهر الحكم الكارت الأحمر لسادو ماني لاعب ليفربول بعد تدخله العنيف مع حارس المان سيتي لتصعب الأمور على ليفربول خلال الوقت المتبقي من المباراة.

تحديث: نجح اللاعب غابرييل خيسوس في إحراز الهدف الثاني للمان في ليفربول في الدقيقة 45 من الشوط الأول لتصبح نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول حتى الآن هي تقدم مانشستر سيتي بهدفين دون رد في الشوط الأول لتكون مهمة ليفربول خلال هذه المباراة صعبة للغاية وخاصة بعد النقص العددي للفريق.

نتيجة الشوط الثاني

تستمر سيطرة مانشستر سيتي على نتيجة مباراة اليوم خلال الشوط الثاني ونجح اللاعب غابرييل خيسوس في إحراز الهدف الثاني له والثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 53 لتصبح نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 3-0 لصالح مانشستر سيتي والذي يكتسح ليفربول خلال هذه المباراة في غياب تام لليفربول وفريقه على أرضية الملعب.

تحديث: كانت مباراة ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي واحدة من المباريات السيئة لليفربول أمام المان سيتي على الإطلاق وقد نجح اللاعب يوري ساني في إحراز الهدف الرابع والخامس في الدقيقة 67 و90 من زمن المباراة لتصبح النتيجة النهائية لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي 5-0 لصالح مانشستر سيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *