التخطي إلى المحتوى

موعد مباريات الأهلي وطلائع الجيش غدا الأحد الموافق 10-9- 2017  في مباراته الافتتاحية للموسم الجديد والقنوات الناقلة للمباراة، وسنتعرف معا مع جدول الدوري المصري وأخر أخبار النادي الأهلي، ستقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش على ملعب السلام باستاد طلائع الجيش وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

النادي الأهلي يبذل اقصي طموحه للفوز باللقب مع مباراته الأولي مع طلائع الجيش في الجولة الأولي للدوري، حفاظا من النادي الأهلي على لقبه الذي حافظ عليه اخر سنتين ويرغب بالاستمرار لذلك يقوم باستعدادات قوية لمنافسة غدا الأحد لرغبة جماهير النادي الأهلي بمشاهدة مباراة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة:

اليوم لقد عاد اللاعبون الثلاثة عبد الله السعيد ورامي ربيعة واحمد فتحي إلى صفوف النادي الأهلي  لاستكمال تدريباتهم مع الفريق، وذلك لمشاركتهم في مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كاس العالم المؤهلة لروسيا 2018 وقد قدموا أداء مشرف لوطنهم حيث احرز المنتخب هدف نظيف في شباك أوغندا بقدم اللاعب محمد صلاح.

سوف تذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش على قناة النيل الرياضية وقناة اون سبوت غدا الأحد الموافق 10 سبتمبر من الشهر الحالي في تمام الساعة الثامنة مساء، وسوف نتابع مع جماهيرنا متابعة مستمرة للشوط الأول والشوط الثاني وباقي مباريات جدول الدوري المصري عبر موقعنا مصر مكس، تغطية خاصة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش، وسنعرض  نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش من متابعتنا للمباراة.

يترقب الجماهير المصرية مواعيد مباراة الأهلي والزمالك القادم لذلك من موقعنا مصر مكس سنعرض جدول الدوري المصري الممتاز 2017/2018 للمباريات القادمة، سنتابع مع جماهير الأهلي مباراة قوية لمنافسته على اللقب.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الجولة 22
جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الجولة 22

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *