التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي و طلائع الجيش اليوم في بطولة الدوري الممتاز 2017-2018 والقنوات الناقلة للمباراة، تعادل فريق النادي الأهلي حامل لقب الدوري مع طلائع الجيش في أولى مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018 ، ويستهل الأهلي مشواره في الحفاظ على بطولته المفضلة بهذه المباراة، ودائما ما تمتاز مباريات الأهلي وطلائع الجيش بغزارة في الأهداف، حيث يمتلك الأهلي قاعدة لاعبين كبار يجيدون تسجيل الأهداف وهم عمود المنتخب المصري، كذلك نادي طلائع الجيش يعد من الأندية الثقيلة على الفرق الكبيرة كالأهلي والزمالك وغيرهم.

ويسعى الأهلي لحصد أول ثلاث نقاط في مشواره الطويل هذه الموسم، ويسعى أيضا لعدم خسارة أي مباراة في الدوري للموسم الثاني على التوالي بعد أن أنهي موسم 2016-2017 بلا هزيمة ، ليتصدر جدول الدوري مبكرة ويفوز بالبطولة رقم 39 في تاريخ الدوري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش غدا

سوف تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش غدا يوم الأحد الموافق 10-9-2017، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ،وتلعب المباراة في ظل غياب جماهيري عن البطولات المحلية منذ زمن طويل، بسبب الأحداث التي شهدتها الملاعب في فتراتها السابقة، وتلعب المباراة في القاهرة على ستاد السلام الدولي.

يذكر أن الأهلي على موعد مع لقاء مرتقب السبت القادم مع الترجي التونسي في مباريات دور الـ 8 لدوري أبطال أفريقيا، وبالتالي يسعى الأهلي في مباراة الطلائع لكسب مزيد من ثقة اللاعبين وتجربة كافة العناصر القوية في الفريق قبل موقعة السبت المقبل، وكان الأهلي قد استقر على الدفع باللاعبين الذين لم يشاركوا بصورة أساسية في العام الماضي، إما للإصابة أو لجلوسهم على مقاعد البدلاء فترات طويلة.

وقد عاد اللاعبون الدوليون للأهلي بعد مشاركتهم في مباراة المنتخب ضد أوغندا السابقة التي فاز فيها المنتخب المصري بهدف نظيف، عادوا ليستكملوا تدريبات النادي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري و الترجي بعد أقل من أسبوع.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

 

تنقل مباراة الأهلي وطلائع الجيش على أكثر من قناة فضائية أهمهم قنوات أون سبورت  و Dmc سبورت وقناة نايل سبورت التابعة للتلفزيون المصري الفضائي، وتقام الاستدوهات التحليلية للمباراة قبل انطلاقها بساعة كاملة لتغطية أرض ستاد السلام ومعرفة تشكيلة الأهلي والطلائع التي لم تعلن بعد.

قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

يلعب الأهلي غدا مباراته الأولى أمام طلائع الجيش بتشكيلة قوية من الناحية الهجومية، ليتمكن من فرض سيطرته على مجريات اللقاء من بدايته، وجاءت تشكيلة الأهلي للمباراة لتضم كل من :

  • حراسة المرمي: شريف إكرامي ويجلس على دكة البدلاء كل من أحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي
  • خط الدفاع: حسين السيد-رامي ربيعة-سعد سمير-أحمد فتحي- محمد نجيب – محمد هاني .
  • خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – عبد الله السعيد – أحمد الشيخ – وليد سليمان – هشام محمد – أحمد حمدي – كريم نيدفيد – إسلام محارب – أحمد حمودي.
  • خط الهجوم: وليد أزارو – أحمد ياسر ريان.

وسنتابع معكم قبل انطلاق شوط المباراة الأول تشكيلة النادي الأهلي للقاء ونتائج المباراة أولا بأول هنا عبر بوابة مصر مكس، فتابعونا.

تحديث: التشكيل الأهلي المتوقع لمباراة طلائع الجيش،ظهرت ملامح تشكيل النادى الأهلي المتوقع الذى سيخوض به لقاء طلائع الجيش اليوم، فى افتتاح بطولة الدورى الممتاز لموسم 2017/2018.

وقام المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن  حسام البدري بتدريب خاص خلال المران اليوم بالمجموعة التى من المتوقع أن تبدأ اللقاء، وهم شريف إكرامي ورامى ربيعة وسعد سمير وحسين السيد وأحمد فتحى وعمرو السولية، وحسام عاشور ووليد سليمان وأحمد الشيخ وعبد الله السعيد ووليد أزارو.

تحديث : تعادل النادي الأهلي مع طلائع الجيش بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهم اليوم، تقدم طلائع الجيش بهدفه الأول في الدقيقة 36 من المباراة عن طريق اللاعب عاصم صلاح، وجاء تعادل الأهلي في المباراة عن طريق اللاعب أحمد الشيخ في الدقيقة 57 من الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *