التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي وطلائع الجيش مباراة متوسطة المستوى لا تليق بإسم النادي الأهلي حيث إنتهت المباراة بالتعادل هدف لكل فريق، شوط أول إنتهى بتقدم طلائع الجيش بهدف عاصم صلاح من ركلة جزاء في مرمى الأهلي.

وإفتتح مهاجم الأهلي الخطير أحمد الشيخ أول أهدافه اليوم مع النادي الأهلي في الموسم الجديد عن طريق ركلة حرة رائعة في مرمى طلائع الجيش.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم اﻷحد 2017/9/10 على إستاد السلام، ضمن أول لقاءات الفريقين في الدوري المصري الموسم الجديد 2017-2018، حسب الإخطار الرسمي الذي تلقاه النادي الأهلي من إتحاد الكرة المصري بجدول مواعيد مباريات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز، والتي تنطلق يوم 8 سبتمبر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة النادي اﻷهلي وطلائع الجيش.

من المقرر أن تقام مباراة النادي اﻷهلي وطلائع الجيش يوم 10 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، كما سيبث اللقاء مباشرة على قناة أون سبورت صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد، كما ستنقل على قناة التلفزيون المصري قناة نايل سبورت.

تدريب الفريق للنادي الأهلي بالتتش بالجزيرة وسط جمهوره العريق.

عبد الله السعيد ورامي ربيعة والروح المعنوية المرتفعة وسط باقي الفريق

كما يدخل الثلاثي الدولي بفريق النادي اﻷهلي عبد الله السعيد، ورامي ربيعة، وأحمد فتحي التدريبات بمستوى مرتفع من الروح المعنوية التي بثهم هذا الثلاثي بباقي لعيبة الفريق، مما يرفع الروح المعنويه والمستوى العام للفريق في الفوز بلقاءه أمام نظيره طلائع الجيش.

هزيمة الزمالك هي أساس الفوز المرتقب للنادي الأهلي.

سيدخل النادي اﻷهلي الأحد 10 سبتمبر الجاري مباراة ضد نظيره طلائع الجيش وهو مليء بالتفاؤل والحماس للفوز نظراً لتعادل نادي الزمالك 9 سبتمبر الجاري مع الإنتاج الحربي ليتقدم عليه من أول لقاء له في الدوري الممتاز.

التشكيلة المتوقعة للنادي اﻷهلي.

لفت الاعب المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي الجديد أنظار الجهاز الفني وبالخصوص المدير الفني للفريق حسام البدري في المران الأخير، حيث من المرجح أن يكون وليد أزارو مفاجئة حسام البدري ضد طلائع الجيش في مباراة اليوم.

كما أنه من المرجح أن تكون تشكيلة النادي الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي وسعد سمير ورامي ربيعة وحسين السيد.

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد.

خط الهجوم: أحمد الشيخ ووليد أزارو ووليد سليمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *