التخطي إلى المحتوى

سنتعرف على موعد مباراة ليفربول وأشبيلية في دوري أبطال أوروبا 2017 -2018 الجولة الأولى من المجموعات، يستضيف ليفربول الإنجليزي فريق إشبيليه الإسباني مساء يوم الأربعاء 13 سبتمبر 2017 على ملعب أنفليد روود، الذي يشهد عودة فريق الأمجاد الإنجليزي من جديد للمنافسة في البطولة التي يحمل لقبها خمس مرات من قبل وسط جماهيره الغفيرة التي تؤازر الفريق في كل الظروف.

وصعد ليفربول لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا بعد أن خاض مرحلة تأهيلية فاز فيها على هوفنهايم الألماني ذهابا واياباً ليقع في المجموعة التي تضم سبارتاك موسكو وماريبور، وكان أخر تواجد لفريق ليفربول في دوري الأبطال من ثلاث مواسم عندما فشل في الصعود من المجموعة التي ضمت ريال مدريد وبازل السويسري ولودرجتريس البلغاري،.

موعد مباراة ليفربول واشبيلية

ليفربول واشبيلية يتلقيا وجها لوجه يوم الأربعاء القادم في الساعة 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قنوات bein sport hd صاحبة الحقوق الحصرية لنقل دوري أبطال اوروبا في المنطقة العربية.

وكان ليفربول وأشبيلية قد ألتقيا من قبل في نهائي الدوري الأوروبي في عام 2016 ويفوز الفريق الأندلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة أثارت الرأي العام حول العالم بعد الأخطاء الفاضحة التي وقع فيها اثناء قيادته اللقاء، وتعتبر مباراة ليفربول وأشبيلية فرصة قوية لليفربول للثأر من الفريق الأندلسي في البطولة الأقوى أوروبياً.

وخسر ليفربول بهزيمة ثقيلة من مانشستر سيتي في الجولة الماضية من البريميرليج، ليفقد ثلاث نقاط في صراعه لتحقيق اللقب الإنجليزي الغائب عن الفريق منذ سنوات طويلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *