التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الأزهرية دور ثاني 2017 ، سنعرض لكم الان ظهرتت نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني على موقع بوابة الأزهر، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية برقم الجلوس، وكذلك موعد استئناف تنسيق الثانوية الأزهرية للناجحين في امتحانات الدور الثاني حيث سيعاود موقع التنسيق الإلكتروني فتح أبوابه مجددا أمام طلبة الدور الثاني للثانوية الأزهرية ليتمكنوا من تسجيل رغباتهم للالتحاق بالكليات والمعاهد المختلفة.

نتيجة الثانوية الأزهرية دور ثاني 2017

وكانت امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني قد بدأت في يوم 19 من شهر أغسطس المنقضي لشعبة العلمي والأدبي والشعبة الإسلامية، وقد خاض تلك الامتحانات الطلاب الذين لم ينجحون في الدور الأول الذي أعلنت نتائجه خلال شهر يوليو المنقضي، كما تم الانتهاء من امتحان الدور الثاني للثانوية الأزهرية في 29 أغسطس الماضي، ومن المقرر أن يتم فتح باب تنسيق الثانوية الأزهرية مجددا حتى يتمكن الطلاب من تسجيل رغباتهم، وذلك من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

وقد تم البدء في تصحيح أوراق امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية فور الانتهاء من فعاليات الامتحانات، وكانت نسبة النجاح في الدور الأول 58%، ويتطلع طلاب الدور الثاني للنجاح بمجموع عالي من أجل الالتحاق بزملائهم في الجامعات والكليات، وقد صرح السيد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن عملية تصحيح أوراق الامتحانات تتم بنزاهة وشفافية مطلقة، وذلك من أجل إعطاء كل ذي حقا حقه دون زيادة أو نقصان.

رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية خلال الأيام القادمة، وذلك من خلال هذا الموقع بوابة الأزهر الشريف ، ثم قم باختيار النتيجة التي تريد الحصول عليها (ابتدائي – إعدادي – ثانوي)، وادخل رقم الجلوس الخاص بك بشكل صحيح ثم اضغط على كلمة “بحث”، بعدها ستظهر لك نتيجتك ودرجاتك في المواد التي خضعت للامتحان بها.

وفي متابعة لأخر أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني، فقد أوشكت عمليات تصحيح الأوراق ورصد الدرجات على الانتهاء مثلما أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وخلال الأيام القادمة سيتم كشف الستار عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني.

تحديث: صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه من المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 قبل منتصف سبتمبر الجاري، وهناك توقعات بأن تعلن نتيجة الثانوية الأزهرية خلال الساعات القليلة القادمة، ليتم فتح باب تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية الأزهرية بعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية.

تحديث: حتى الآن لم ترد أي تصريحات رسمية عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني “دور الملاحق”، وسنوافيكم بموعد ظهور نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية فور التصريحات الرسمية، وقد يرجع سبب تأخر إعلانها إلى أن أعمال تصحيح الأوراق الخاصة بالامتحانات قد بدأت بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وبالتحديد يوم الثلاثاء الماضي.

تحديث: من المقرر أن تعلن مشيخة الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني عبر بوابة الأزهر غدا، حيث تم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية “دور الملاحق” من قبل الدكتور عباس شومان نيابة عن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وبعد إعلان النتيجة يستطيع الطلاب تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

تحديث: من المتوقع أن تعلن بعد قليل نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني، ويمكنكم الاستعلام عنها عبر موقع بوابة الأزهر التعليمية برقم الجلوس.

تحديث: حسبما أعلنت مشيخة الأزهر الشريف فسيتم الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية صباح يوم غد الثلاثاء عبر بوابة الأزهر الشريف وموقع الأزهر التعليمي واليوم السابع:

ويمكنك ترك رقم جلوسك بتعليق أسفل الموضوع وسنخبرك بالنتيجة فور ظهورها.

تحديث: يترقب طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني ظهور النتيجة بعد قليل، حيث أن من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية صباح اليوم ليتم إعلانها رسميا عبر روابط بوابة الأزهر وموقع الازهر واليوم السابع الموضحة بعاليه، وقد تخطت نسبة النجاح في الدور الثاني حاجز الـ70%، ترقبوا إعلان نتائج الثانوية الأزهرية.

تحديث: أعلنت الآن نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر وموقع الأزهر التعليمي، وذلك بعد أن تم اعتمادها من قبل الدكتور عباس شومان، ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية من خلال الروابط المذكورة أعلاه برقم الجلوس.

تحديث: الآن يستطيع الطلبة الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني من بوابة الأزهر.برقم الجلوس فقط.

تحديث: يمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 الآن من بوابة الأزهر، وخلال الساعات القادمة سيتم فتح باب تسجيل رغبات طلبة الثانوية الأزهرية الناجحين في الدور الثاني عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *