التخطي إلى المحتوى

متابعة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم، نلتقي اليوم ضمن مباريات الدوري الإنجليزي 2017 مع مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم في مباراة قوية وصعبة علي كلا الفريقين، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت التاسع من شهر سبتمبر الجاري، وتنقل المباراة عبر أحد قنوات بي إن سبورت المشفرة.

وتابع سننقل لكم تغطيه خاصه وحصريه لكل أحداث المباراة من بدايتها، حيث يدخل الفريقين المباراة بدون تحفظ نظراً للتعثر الكبير لفريقي تشليسي وليستر في المباريات السابقة في الدوري الإنجليزي 2017، ومن المنتظر أن تشهد مباراة ليستر سيتي وتشيلسي اليوم حماس كبير وسعي أكبر نحو الثلاث نقاط وتحقيق الفوز في مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم.

مباراة ليستر سيتي وتشيلسي
مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم

مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم

تبدأ مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم بعد قليل وفي تمام الساعة الرابعة من عصر يوم السبت بتوقيت جمهورية مصر العربية، حيث أن مباراة ليستر سيتي وتشيلسي اليوم تقام في تمام الساعة الخامسة من عصر يوم السبت بتوقيت المملكة العربية السعودية، تابعونا سننقل لكم تغطيه خاصه وحصريه لمباراة ليستر سيتي وتشيلسي اليوم.

تشكيل الفريقين لمباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم

تشكيل ليستر سيتي اليوم: شمايكل، سيمبسون، مورجان، ماجواير، فوكس، نديدي، جاميس، البرايتون، رياض محرز، إسلام سليماني، جيمي فاردي.

تشكيل تشيلسي اليوم: كورتوا، رودجير، ديفيد لويز، أزبيليكويتا، فيكتور موسيس، سيسك فابريجاس، كانتي، الونسو، بيدرو، باكايوكو، ألفارو موراتا.

بداية مباراة ليستر سيتي وتشيلسي اليوم

مرور عشر دقائق من بداية مباراة ليستر سيتي وتشيلسي وما زالت النتيجة الآن تعادل سلبي بدون أهداف وحصار من فريق تشيلسي وليستر سيتي يتصدى للهجوم القوي

مرور 20 دقيقة من مباراة تشيلسي وليستر وما زال التعادل السلبي يسيطر علي المباراة، وهدوء في وسط ملعب الفريقين.

مرور نصف ساعه من مباراة ليستر سيتي وتشيلسي اليوم وما زال التعادل السلبي يسيطر علي المباراة، المباراة تنحصر في وسط الملعب ولاعب ليستر سيتي السابق كانتي يصمد أمام فريقه السابق بشدة وتألق لهجوم ليستر خلال النصف ساعه الأولي من المباراة وما زال التعادل موجود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *