التخطي إلى المحتوى

يحل اليوم نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الفيحاء السعودي، وذلك في الجولة السادسة عشر من منافسات كأس ولي العهد السعودي، حيث تقام المباراة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، معقل نادي الفيحاء السعودي الصاعد حديثاً إلى دوري جميل السعودي في الموسم الحالي، حيث من المنتظر أن تشهد المباراة منافسة كبيرة بين الفريقين.

حيث يدخل نادي الفيحاء السعودي بقيادة المدرب الروماني كوستانتين جالكا، المدير الفني لنادي الفيحاء السعودي، بحثاً عن إثبات وجوده في الكرة السعودية وذلك بعد صعوده في الفترة الأحيرة، حيث يأمل المدرب في مصالحة جماهير الفريق بعد النتائج الأخيرة في دوري جميل.

مباراة التعاون والفيحاء اليوم
مباراة التعاون والفيحاء اليوم

 

وقد تلقى نادي الفيحاء هزيمتين في الجولة الأولى والثانية في دوري جميل السعودي، وذلك أمام بطل الدوري للموسم الماضي نادي الهلال السعودي ونادي الاتحاد، وذلك على عكس ما كان متوقع لدى الشارع السعودي، وذلك بعد الصفقات الكبيرة التي أبرمها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويطمح نادي التعاون بقيادة المدرب جوميز، إلى تجاوز عقبة نادي الفيحاء السعودي، والنجاح في الوصول إلى دور الثمانية في البطولة، ومحاولة منافسة الكبار في الموسم الحالي، حيث يسعى التعاون إلى تكرار المستويات الكبيرة التي قدمها الفريق معه الموسم قبل الماضي، وسوف يواجه الفائز من مباراة اليوم، الفائز من مباراة القادسية والهلال في نفس الدور، والتي ستُجرى يوم الإثنين الموافق الـ 30 من أكتوبر المقبل في الراكة.

نتيجة مباراة التعاون والفيحاء اليوم

تلقى نادي التعاون السعودي هزيمة مفاجأة أمام نظيرة نادي الفيحاء السعودي، وذلك بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت اليوم بين الفريقين في الجولة السادسة عشر من منافسات كأس ولي العهد السعودي، حيث سجل هدف الفوز لنادي الفيحاء السعودي اللاعب دانيلو مورينو اسبريليا، وذلك في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول.

وقد تمكن نادي الفيحاء السعودي من خطف بطاقة التأهل إلى دور ال8 في بطولة كأس ولي العهد السعودي في الموسم الحالي، وذلك لينجح في تحقيق رقم قياسي كبير للنادي في مشواره بالموسم الكروي الحالي، وقد ودع نادي التعاون البطولة بشكل رسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *