التخطي إلى المحتوى

نتيجة تقليل الاغتراب 2017 عبر بوابة موقع التنسيق الإلكتروني (بوابة الحكومة المصرية)، ما زال موقع التنسيق الإلكتروني يستقبل تحويلات الطلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة والشهادات المعادلة والطلاب المتخلفين عن التنسيق في المراحل السابقة، سوف يتم الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات عقب الانتهاء من التسجيل في موقع التنسيق الإلكتروني.

موقع التنسيق الإلكتروني نتيجة تقليل الاغتراب 2017 :

نتيجة تقليل الاغتراب 2017 والتحويلات على موقع التنسيق الإلكتروني، حيث اعلن الدكتور سيد عطا رئيس قطاع التعليم العالي بان تأخير إعلان النتيجة لم تتسبب فيه الوزارة ولكن يعود تأخير موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2017 إلى شهادة الـ IG البريطانية حيث أن هناك 300 شهادة بريطانية لم يتم تسجيل طلابها حتى الآن.

وقد اكد سيادته بان عدد الطلاب في تنسيق المرحلة الثالثة والمتخلفين في تسجيل رغباتهم بموقع التنسيق الإلكتروني قد وصل عددهم إلى 50 ألف طالب وطالبة، وان مكتب التنسيق الإلكتروني سوف يستمر في استقبال رغبات طلاب الشهادات الأجنبية لحين الانتهاء منها.

لم تستطيع وزارة التعليم العالي أن تحدد موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2017، ولكن أكدت بانها سوف تعلن عنها في اقرب وقت علما بان جميع طلابنا في انتظار إعلان النتيجة وقد بدا ينتاب البعض القلق نتيجة تأخير إعلانها، سنتابع سويا عبر موقعكم مصر مكس لمعرفة التفاصيل النهائية لنتيجة تقليل الاغتراب 2017 نرجو من طلابنا الصبر ومتابعتنا لحين إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني.

لقد طال انتظار طلابنا باحثين عن نتيجة تقليل الاغتراب 2017 سوف يتم الإعلان عنها عقب انتهاء جميع الطلاب من التسجيل بموقع التنسيق الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *