التخطي إلى المحتوى

مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي اليوم، تنطلق بعد قليل وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي ستوك سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب بريطانيا وذلك في مباراة كبيرة ضمن منافسات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقام المباراة بحضور جماهيري كبير.

حيث يدخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، حيث يأمل المدرب جوزيه مورينيو، مواصلة التنافس على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك بعد النتائج الكبيرة التي حققها الفريق في الموسم الحالي.

تشكيلة مانشستر يونايتد وستوك سيتي اليوم

ويحتل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد تسع نقاط قد حققها في الموسم الحالي، وذلك من ثلاث انتصارات في الدوري حتى الآن وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما يحتل نادي ستوك سيتي الإنجليزي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد أربع نقاط.

تشكيل ستوك سيتي:بوتلاند، كاميرون، زوما، ويمر، ضيوف، فليتشر، ألين، بيترز، شاكيري، خيسي، موتينج.

تشكيل مانشستر يونايتد:دي خيا، فالنسيا، بايلي، جونز، دارميان، ماتيتش، بوجبا، هيريرا، مختاريان، راشفورد، لوكاكو.

مباراة مانشستر يوناتيد وستوك سيتي اليوم، سوف تقام في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وذلك في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ي الموسم الحالي، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2 الرياضية.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي اليوم

انطلقت مباراة مانشستر يونايتد وستك سيتي، وذلك في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بحضور جماهيري كبير على ملعب بريطانيا ستوديوم، معقل نادي ستوك سيتي الإنجليزي، حيث لم تشهد المباراة مشاركة اللاعب رمضان صبحي في المباراة حتى الآن.

انتهت المباراة منذ قليل، وذلك بين مانشستر يونايتد وستوك سيتي الإنجليزي، حيث نجح الفريقين في خطف تعادل مثير للغاية، وقد تقدم لنادي ستوك سيتي اللاعب إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ، في الدقيقة 43 من عمر المباراة، ليتعادل لنادي مانشستر يونايتد اللاعب ماركوس راشفورد، في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول.

وقد سجل اللاعب روميلو لوكاكو، الهدف الثاني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وقد سجل اللاعب إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ، الهدف الثاني لنادي ستوك سيتي الإنجليزي في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *