التخطي إلى المحتوى

يحل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيرة نادي ستوك سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب بريطانيا معقل نادي ستوك سيتي وذلك في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، حيث تعد المباراة اختبار صعب للغاية لنادي ستوك سيتي  الإنجليزي والذي يبحث عن مصالحة جماهيره بعد النتائج الأخيرة.

حيث يخوض اللاعب المصري رمضان صبحي، اختبار صعب للغاية مع نادي ستوك سيتي الإنجليزي، وذلك عندما يستضيف الشياطين الحمر في مباراة كبيرة في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، حيث يطمح نادي ستوك سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، إلى العودة إلى الانتصارات واستغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حسم الثلاث نقاط لصالحه.

مانشستر يونايتد يبحث عن الصدارة

حيث يبحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن العودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدما قد انتزعها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم بفوزه الكبير على نادي ليفربول الإنجليزي بخماسية نظيفة، حيث يحتل النادي الأحمر المركز الثاني برصيد تسع نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل نادي ستوك سيتي الإنجليزي المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط.

وقد كشف المدرب مارك هيوز، المدير الفني لنادي ستوك سيتي، في بيان رسمي عن غياب قائد الفريق رايان شوكروس، وذلك عن المباراة المنتظرة اليوم أمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في ظهره في المباراة الماضية، كما يوجد شكوك كبيرة حول مشاركة اللاعب الكاميروني إيريك مكسيم شوبو موتينج، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في عضلات الفخذ.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي اليوم

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين، حيث كان نادي ستوك سيتي الإنجليزي الأكثر خطورة وذلك في الدقائق الخمس الأولى من المباراة، وذلك بفضل كافة الانطلاقات السريعة للاعب خيسي، والذي قد شكل خطورة على مرمي الحارس الدولي الإسباني دي خيا حارس مرمي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

حيث كان اللاعب خيسي، قريب للغاية من تسجيل الهدف الأول لنادي ستوك سيتي الإنجليزي، وذلك في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وذلك عن طريق انطلاقه رائعة بالكرة حيث صوب كرة أرضية مرت بجانب القائم الأيمن للحارس الأسباني لمانشستر يونايتد.

نجح اللاعب إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ، في تسجيل الهدف الأول في مرمي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في الدقيقة 43 من عمر المباراة، وقد تعادل اللاعب ماركوس راشفورد، لنادي مانشستر يونايتد، وذلك في الدقيقة 46 من عمر المباراة، وقد سجل اللاعب روميلو لوكاكو، الهدف الثاني للشياطين الحمرفي الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وقد سجل اللاعب إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ، لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي، الهدف الثاني لنادي ستوك سيتي الإنجليزي، لينجح في خطف تعادل مثير لنادي ستوك سيتي الإنجليزي، وذلك في مباراة كبيرة بين الفريقين لينجح ستوك سيتي في خطف نقطة ثمينة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *