التخطي إلى المحتوى

مباراة الشباب والباطن اليوم، تقام ضمن منافسات كأس ولي العهد في دور ال16 في البطولة المقامة حالياً، والتي انطلقت في الأسبوع الماضي، حيث يستضيف نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الباطن السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في دور ال16 من بطولة ولي العهد السعودي، وذلك في مباراة كبيرة بين الفريقين، حيث ينتظر الجمهور مباراة اليوم الصعبة.

ويدخل نادي الشباب السعودي بقيادة المدرب سامي الجابر، المدير الفني لنادي الشباب السعودي، بحثاً عن مصالحة جماهير الفريق، وذلك بعد النتائج التي قدمها نادي الشباب السعودي، حيث يأمل الليوث في خطف بطاقة التأهل إلى دور ال8 في كأس ولي العهد السعودي للموسم الحالي، وذلك من أجل منافسة الكبار على لقب كأس ولي العهد السعودي في الموسم الكروي الحالي.

تشكيلة الشباب أمام الباطن اليوم

وقد كشف منذ قليل المدير الفني لنادي الشباب السعودي، المدرب سامي الجابر، عن تشكيلة الشباب التي سوف تواجه نادي الباطن السعودي في مباراة اليوم، حيث شهدت التشكيلة تواجد المهاجم الدولي ناصر الشمراني، وذلك في التشكيل الأساسي للمباراة.

مباراة الشباب والباطن اليوم
مباراة الشباب والباطن اليوم

 

مباراة الشباب والباطن اليوم، سوف تنطلق في الساعة الثامنة وخمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك في دور ال16 من كأس ولي العهد السعودي، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية الناقل الحصري والوحيد للبطولات السعودية.

ملخص مباراة الشباب والباطن اليوم

واصل نادي الشباب السعودي انطلاقته الكبيرة والمثيرة في كأس ولي العهد السعودي في الموسم الحالي، حيث نجح في الفوز على نظيرة على نادي الباطن السعودي بهدف نظيف، سجله اللاعب ماركوس بينهيرو بيتزيللي، وذلك في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني من المباراة.

حيث نجح نادي الشباب السعودي في العبور إلى دور ال8 من منافسات كأس ولي العهد السعودي، لينجح بذلك في منافسة الكبار على لقب كأس ولي العهد السعودي في الموسم الكروي الحالي، وقد قدم نادي الشباب مباراة كبيرة اليوم أمام نظيرة الباطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *