التخطي إلى المحتوى

يحل نادي الباطن السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الشباب السعودي، وذلك في مواجهة كبيرة ضمن منافسات دور ال16 في كأس ولي العهد السعودي، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك من أجل خطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي، وذلك في مواجهة اليوم الصعبة على الفريقين.

حيث من المتوقع أن تأتي المباراة اليوم متكافئة كما تحمل الكثير من القوة والندية بين الفريقين، ومن المنتظر أن يعمل أصحاب الأرض  بقيادة المدرب الوطني سامي الجابر، في مباراة اليوم على مواصلة رحلة الانتصارات الكبيرة التي بدأوها الفريق، وذلك في الموسم الحالي، أمام القادسية 4/ 1، في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، بعد الخسارة في الأولى أمام أُحد 2/1.

كما فضل الجهاز الفني لنادي الشباب السعودي، استغلال فترة التوقف الأخيرة وإقامة معسكر داخلي حيث شهد المعسكر مباراة ودية كبيرة أمام النادي الفيصلي السعودي، وقد نجح الشباب في الفوز بهدف نظيف، حيث سوف من المنتظر أن يبدأ الاعتماد على الجزائري جمال الدين بالعمري، ومواطنه محمد بن يطو، صالح القميزي، محمد القرني، عبدالمجيد الصليهم، خالد كعبي، وناصر الشمراني.

ويدخل نادي الباطن السعودي، مباراة اليوم منتشيا بصدارة دوري جميل السعودي، وذلك برصيد ست نقاط حققها في مباراتين، حيث نجح في الفوز على الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف، والفوز على أحد بهدفين نظيفين، حيث يعلم مدرب الفريق المدرب البرتغالي جواكيم ماتشادو، صعوبة المواجهة المنتظرة اليوم.

نتيجة مباراة الشباب والباطن اليوم في كأس ولي العهد

نجح نادي الشباب السعودي في خطف فوز هام أمام نظيرة نادي الباطن السعودي، وذلك بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، في دور ال16 من منافسات كأس ولي العهد السعودي، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

حيث تمكن نادي الشباب السعودي في الصعود إلى دور ال8 من منافسات كأس ولي العهد السعودي للموسم الحالي، وذلك من خلال الهدف الذي سجله اللاعب ماركوس بينهيرو بيتزيللي، في الدقيقة 68 من عمر المباراة، لينجح نادي الشباب السعودي في مصالحة جماهير الفريق والتأهل إلى دور ال8 في البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *