التخطي إلى المحتوى

قناة العراقية الرياضية من القنوات التي يتابعها الكثير من مشجعي الكرة العراقية لانها تعرض الدوري العراقي بالكامل، وقد وجدنا أن هناك من يبحث عن تردد هذه القناة على قمر نايل سات لذلك قمنا بالبحث عن هذا التردد والتأكد من أنه هو التردد الصحيح، ونعرض لكم الآن تردد قناة العراقية الرياضية.

  1. اسم القناة : العراقية الرياضية.
  2. التردد على قمر نايل سات : 12380 والاستقطاب عمودي 27500.
  3. رمز القناة كما في الصورة التالية.

ما هي أحدث برامج قناة العراقية الرياضية

أهم برامج العراقية الرياضية هو أنه تعرض الدوري العراقي الممتاز بالكامل لذلك فهناك الكثير من العراق يتابع هذه القناة، وفي الوقت الحالي عرضت القناة تصفيات بطولة أسيا للمنتخبات الأولمبية المجموعة الثانية والتي كانت تضم منتخب العراق، والآن تعرض القناة مباراة الأساطير كما يطلق عليها الكثير من العراقيين، وتقام هذه المباراة الآن على ملعب البصرة بالعراق.

تضم مباراة الأساطير عدد كبير من نجوم العراق في السبعينات والثمانينات والتسعينات، وقد كان هناك احتفالية رائعة جدا قبل بداية مباراة الأساطير، يمكنكم الآن مشاهدة هذه المباراة عبر قناة العراقية الرياضية في التردد السابق ذكره، ومن المنتظر أن يتم عرض مباريات الدوري العراقي الممتاز من خلال هذه القناة نفسها خلال الفترة القادمة.

ويمكنكم معرفة أخر أخبار القناة وجدول البرامج الرياضية اليومية ومواعيد المباريات من خلال موقع القناة الموجود على لوجو القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *