التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم – يترقب الكثير من عشاق النادي الكتالوني موعد مباراة برشلونة واسبانيول في الجولة الثالث من الدوري الإسباني، حيث يلتقي الفريقيان في واحدة من مباريات الدوري الإسباني والتي يسعى خلالها برشلونة لتحقيق الفوز وتصدر ترتيب الدوري الإسباني وخاصة بعد تعادل ريال مدريد اليوم.

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم

يدخل برشلونة مباراة اليوم ولدية 6 نقاط جمعها خلال الفوز في المباراتين السابقتين بينما تعادل اسبانيول في مباراة وخسر الأخري ليصبح لدية نقطة واحد في المركز الحادي عشر حتي الآن وتتطلع جميع الجماهير العاشقة للنادي الكتالوني لمعرفة نتيجة مباراة برشلونة اليوم وخاصة أن الفوز في هذه المباراة سيجعل برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم

من المقرر أن يكون موعد مباراة برشلونة واسبانيول في الجولة الثالثة للدوري الإسباني اليوم السبت الموافق 9-9-2017 في تمام الساعة 8:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية وسط متابعة جماهيرية كبيرة من الجميع وخاصة أن الفريقان يمتلكان العديد من العناصر القوية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واسبانيول

يبحث الكثير من المشاهدين عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واسبانيول اليوم السبت في الجول الثالثة من الدوري الإسباني والتي تنطلق في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، ومن المعروف أن مجموعة قنوات بي أن سبورت تمتلك الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وستكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واسبانيول هي قناة بي أن سبورت Bein Sport HD6.

وسنكون معكم لمتابعة نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول الشوط الأول والشوط الثاني عبر تحديث مستمر للمقال لمتابعة جميع أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم.

نتيجة الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة واسبانيول منذ دقائق ومازالت نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف بعد مرور 20 دقيقة من زمن المباراة ولا يوجد خطورة حتى الآن على مرمى الفريقين وخاصة في ظل الحذر الدفاعي من جانب الفريقين خوفاً من دخول الأهداف في مرماهم في الدقائق الأولى للمباراة.

تحديث: تشهد مباراة برشلونة واسبانيول حتى الآن سيطرة تامة للنادي الكتالوني على مجريات اللقاء، حيث استطاع ليونيل ميسي تسجيل الهدفين الاول والثاني في الدقيقة 26 و35 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول حتى الآن هي تقدم برشلونة 2-0 في الشوط الأول من المباراة ويقترب من حصد نقاط المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *