التخطي إلى المحتوى

نتيجة تقليل الاغتراب 2017 للمرحلة الثالثة لطلبة الثانوية العامة، بعد أن قام طلاب الصف الثالث الثانوي العام بتسجيل رغباتهم في المرحلة الثالثة وحصلوا علي نتيجة التنسيق، كان هناك بعض الطلاب الذين أتت إليهم نتيجة التنسيق غير مرضية فقاموا بعمل تحويلا تقليل الاغتراب 2017، وذلك في المدة التي قام وزير التعلي العالي والبحث العلمي بتحديدها كمدة لعملية كتابة رغبات تقليل الاغتراب 2017 للمرحلة الثالثة من يوم 1-9-2017 وحتي يوم 5 سبتمبر الماضي.

قد تناقلت الأخبار عن موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2017 للمرحلة الثالثة عبر بوابة الحكومة المصرية، وذلك منذ صباح أمس وقد تهافت طلاب الصف الثالث الثانوي العام المقبلين علي المرحلة الجامعية علي معرفة نتائج تقليل اغتراب طلبة الثانوية العامة، لكنهم لم يستطيعوا الحصول علي النتيجة الخاصة بهم، ونبلغكم أن النتيجة ستظهر خلال ساعات من الآن كما ظهر عبر موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني ونوضح لكم ذلك من خلال الصورة التالية.

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2017 للمرحلة الثالثة للثانوية:

نتيجة تقليل الاغتراب 2017 قام بالحديث عنها السيد الدكتور المستشار لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، علي أنها ستظهر بداية الأسبوع الحالي، وذلك كان يوم الخميس الماضي، ومر يوم السبت من أول الأسبوع ولم تظهر، ومن المحتمل أن تظهر اليوم الأحد وبنسبة كبيرة سيتمكن الطلاب من استعلام نتيجة تحويلات الاغتراب 2017 بالاسم والرقم السري عبر بوابة الحكومة المصرية.

مواضيع هامة للقراءة:

بعد أن يتعرف طلاب الثانوية العامة للمرحلة الثالثة التعرف علي نتيجة تقليل اغترابهم، سوف يتمكنوا من تجهيز الأوراق الخاصة بهم حتي يستطيعوا التقديم إلي الجامعات والكليات التي تم تحويلهم إليها وقبولهم بها، وذلك من خلال رابط بوابة الحكومة المصرية الذي سنضعه إليكم بالأسفل.

رابط بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية:

يعتبر موقع بوابة الحكومة المصرية هي الموقع الرسمي والأهم لدي المرحلة الجامعية، حيث يستطيع الطلاب استخدامه في عمليات تسجيل الرغبات وعمليات كتابة تحويلات الاغتراب والعديد من الأمور، وللدخول إلي الموقع واستعلام نتيجة تقليل الاغتراب 2017 للمرحلة الثالثة من الرابط التالي.

ظهرت اليوم نتيجة تقليل الاغتراب 2017 للمرحلة الثالثة ويمكن الآن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة، وذلك من خلال الدخول إلي الرابط بالأعلى لبوابة الحكومة المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *