التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الآن ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا النسخة الجديدة، عدنا لكم من جديد مع متابعة نارية في دوري الأبطال 2017/2018، حيث بدأت منذ أيام قليلة مرحلة دور المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي للعام الجديد، وسيتقابل البرشال واليوفي في مباراة نارية تحمل كل معني كروي جميل، حيث تعتبر مباراة برشلونة ويوفنتوس الآن من أمتع المباريات، وذلك نتيجة لقوة اليوفي الإيطالي والبرشا الأسباني.

نقدم لكم من خلال ذلك المقال توقيت مباراة برشلونة ويوفنتوس الآن، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم أمام يوفنتوس، كما سنقوم بعمل تغطية حصرية حول نتيجة مباراة برشلونة أمام الإيطالي فور انطلاقها بعد ساعات من الآن، فيعتبر هذا الذي يهم كل عشاق كرة القدم في الوطن العربي وعلي الأخص عشاق الكتالوني، وعشاق اليوفنتوس الإيطالي.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الآن في دوري الأبطال:

نقدم لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بمباراة برشلونة اليوم أمام اليوفنتوس، وكافة التفاصيل والقنوات التي تنقل المباراة وتذيعها عبر شاشاتها، وتلك التفاصيل كالتالي:

  • المناسبة: مباراة يوفنتوس وبرشلونة.
  • البطولة: دور المجموعات من دوري الأبطال.
  • اليوم: الثلاثاء.
  • التاريخ: 12 سبتمبر 2017.
  • الملعب: الكامب نو.
  • توقيت مباراة برشلونة ضد يوفنتوس: يأتي موعد مباراة برشلونة اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، بينما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، وبتوقيت المملكة العربية المتحدة في تمام الحادية عشر إلا ربع مساءً، وبتوقيت الجزائر في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً أيضاً وبنفس التوقيت في المغرب العربي.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم:

مجموعة قنوات بي أن سبورت دائماً تقوم بنقل مثل تلك البطولات الكبيرة والعالمية، حيث أعلنت أن القناة التي ستقوم بنقل مباراة البرشا اليوم واليوفي هي BEIN SPORTS HD1، وتعتبر تلك المجموعة القطرية هي الناقل لمثل تلك المباريات الهامة، وسيقوم المعلق فهد العتيبي بالتعليق علي المباراة فور بدايتها.

القنوات المجانية ناقلة مباراة برشلونة ويوفنتوس:

فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة علي النايل سات لم يتم الإعلان عنها بعد، القنوات التي تذيع مباراة برشلونة اليوم، ستكون من بين تلك القنوات علي الأقمار الصناعية التي تنقل الدوري الأوروبي، ومن بين تلك القنوات هي قناة irib tv 3 الموجودة علي القمر الصناعي arabsat 2c/2d/3a، تردد القناة الناقلة لمباراة برشلونة هو 11881، ويوجد الكثير من القنوات المجانية التي ستنقل المباراة وللتعرف علي تردد القنوات المجانية الناقلة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم من الرابط التالي، رابط ترددات القنوات الناقلة مجاناً للمباراة.

موعد المباراة وتردد قنوات ناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

ضمن أخبار نادي برشلونة اليوم أن الأسباني سوف يدخل بداية بطولة دوري الأبطال بكل قوة مع اليوفنتوس، حيث يريد أن يظل متربعاً علي قمة النسخة الجديدة من هذه البطولة، بينما من المتوقع أن يوفنتوس لن يسمح له بتلك الإرادة حيث يريد هو الآخر خلال مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم أن يثبت نفسه ويستطيع الحصول علي ثلاثة نقاط.

تشكيلة برشلونة ويوفنتوس في مباراة اليوم:

نعرض عليكم الآن التشكيلة المتوقعة لفريق البرشا والتشكيلة المتوقعة لليوفي الإيطالي خلال مباراة اليوم، حيث من المتوقع أن يقوم كل مدرب من الفريقين أن يدفع بأفضل ما لديه والتشكيلة كالتالي:

تشكيلة يوفنتوس أمام برشلونة

  • في حراسة المرمى: بوفون.
  • في خط الدفاع: بارزاغلي، روغاني، اليكس، بن عطية، ساندرو.
  • في خط الوسط: بيانيتش، دوغلاس كوستا، ماتويدي،ستورارو.
  • في خط الهجوم:هيغوايين، باولو ديبالا.

تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس

  • في حراسة المرمي: تير شتيغن.
  • في خط الدفاع : سيميدو، بيكيه، أومتيتي.
  • في خط الوسط: راكيتيتش، انييستا، بوسكتس.
  • في خط الهجوم : ليونيل ميسي، لويس سواريز، ديمبيل.

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الآن:

تبقت دقائق قليلة علي انطلاق المباراة المنتظرة بين اليوفي والبرشا، وسنقوم بعمل متابعة نتيجة مباراة برشلونة واليوفنتوس مباشرة اليوم لحظة بلحظة، وسنسرد إليكم ملخص المباراة فور بدايتها.

إنطلاق صفارة حكم المباراة معلناً عن بداية مباراة برشلونة ويوفنتوس الآن في قمة كروية رائعة، تابعونا من خلال الرابط التالي، حيث سنقوم بعمل تغطية خاصة ومباشرة لنتيجة مباراة برشلونة اليوم أمام اليوفنتوس، رابط متابعة نتيجة وملخص المباراة والأهداف.

ملخص الشوط الأول والثاني مباراة يوفنتوس وبرشلونة كاملة:

هجمات متكررة لنادي برشلونة علي مرمي يوفنتوس لكن اليوفي يعيد كل لاعبيه إلي منطقة الدفاع، ولم يتم إحراز أية اهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم حتي الآن، ولكن المباراة ممتعة للغاية.

أول أهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم يحرزه النجم الكبير ليونيل ميسي، في أخر دقيقة في الشوط الأول قام ميسي بإحراز أول هدف في مباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم.

بداية الشوط الثاني منذ قليل، لكن لاحظنا خلال الشوط الأول ارتباك دفاع البرسا الأسباني خلال المباراة، وسنري ما هي المستجدات خلال الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *