التخطي إلى المحتوى

نلتقى اليوم مع  مباراة الاهلي وطلائع الجيش – يبدأ المارد الأحمر حملة الدفاع عن لقبه في بطولة الدوري المصري والذي نجح الأهلي في تحقيق في الموسم الماضي بقيادة حسام البدري في إنجاز تاريخي بعدما نال اللقب دون أن يتعرض لأي هزيمة خلال مشوار الفريق في بطولة الدوري المصري لموسم 2016-2017، بداية الموسم الجديد للنادي الأهلي ستكون في غاية القوة، حيث يستضيف المارد الأحمر على أرضية ملعب السلام نادي طلائع الجيش في افتتاح مباريات الدوري المصري بالنسبة للقلعة الحمراء.

ويريد البدري من خلال المباراة أمام طلائع الجيش، إرسال إنذار قوي وشديد اللهجة إلى كل الفرق بأن الأهلي قادم من أجل تحقيق لقب البطولة المفضلة بالنسبة لجماهير النادي الأهلي خلال موسم 2017-2018 والذي ينطلق في سبتمبر وينتهي في أواخر شهر مايو على حد تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

الاهلي وطلائع الجيش

تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش على أرضية استاد السلام، والذي بات من المقرر أن يكون هو الملعب الرسمي للنادي الأهلي خلال الموسم الحالي، ويطمح المارد الأحمر خلال المباراة من تحقيق الفوز والانتصار ولما لا التربع على صدارة الدوري المصري من الأسبوع الأول.

وفي السياق ذاته، قالت عدة مصادر صحفية مقربة من النادي الأهلي، بأن المدير الفني للأهلى، حسام البدري، يفكر في خوض لقاء طلائع الجيش المقبل بعدد من اللاعبين الغير دوليين، وذلك بعد وصول أنباء عن تعرض عدد من لاعبي الأهلي الدوليين  مع منتخب مصر للإرهاق والإجهاد بسبب مباراتي التصفيات أمام أوغندا.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

اعلن حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، عن قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش، والتي قد شهدت انضمام بعض اللاعبين المنضمين حديثا لصفوف المارد الأحمر علي سبيل ذكرهم، المهاجم المغربي وليد أزارو،، و ثنائي خط الوسط إسلام محارب وهشام محمد، وجاءت قائمة الأهلي عــ النحو التالي.

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي، محمد الشناوي، أحمد عادل عبد المنعم.
  • الدفاع: حسين السيد، رامي ربيعة، سعد سمير، أحمد فتحي، محمد نجيب، محمد هاني.
  • الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، أحمد الشيخ، وليد سليمان، هشام محمد، أحمد حمدي، كريم نيدفيد، إسلام محارب ، أحمد حمودي.
  • الهجوم: وليد أزارو، أحمد ياسر ريان.

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش

  • 8.15م بتوقيت مصر
  • 9.15م بتوقيت مكة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

توقعات نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش

اليوم يدخل فريق الأهلي أولى مبارياته فى الدورى الممتاز، هل سيحصل على النقاط الثلاث كاملة أمام الفريق العسكري أم سيحصل على نقطة تعادل، ما هو توقعكم لنتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم؟؟  من خلال التعليقات بالاسفل  شاركونا توقعاتكم لنتيجة مباراة الاهلي اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *